الأحد - 19 أيار 2024

إعلان

أحمد سعد ينشر فيديو يُظهر دعم طليقته له في أحدث حفلاته... هل يُلمّح برغبته في العودة إليها؟

المصدر: "النهار"
أحمد سعد وعلياء البسيوني.
أحمد سعد وعلياء البسيوني.
A+ A-
عاد اسم الفنان أحمد سعد ليتصدر "الترند" من جديد بسبب أزمة انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء علياء البسيوني، إذ انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية تفيد بإنهاء الخلاف بينهما وعودة المياه بينهما إلى مجاريها.

تبيّن أن هذه الأنباء انتشرت بعدما نشر سعد فيديو من حفله الأخير الذي أحياه في محافظة بورسعيد، الواقعة في شمال شرق مصر، أظهر وجود علياء البسيوني فيه وحرصها على دعمه وتشجيعها له، إذ كانت تردد أغنياته وتقف في الصفوف الأولى مع الجمهور.

سعد، لم يُعلق على الفيديو بكلمات تكشف عن إمكانية عودتهما، لكنه ألمح إلى محبته للجمهور وأنه الداعم له في حفلاته، وظهر ذلك من خلال تعليقه الذي قال فيه: "بالجمهور تحلو الحياة".



تفاعل عدد كبير من متابعي الفنان المصري مع هذا الفيديو وباتوا يهنئونه على عودته لزوجته، بالرغم من أنه لم يعلن ذلك بشكل رسمي. كما أشادت به الإعلامية ريهام سعيد، التي علّقت على منشوره قائلةً: "والله كنت أعرف جيداً أنك شخص طيب".

"النهار" تواصلت مع علياء البسيوني، لمعرفة عما إذا كان بالفعل انتهى الخلاف بينهما، ويعلن طليقها من خلال هذا الفيديو عودتهما أم لا، فرفضت التعليق عليه تماماً.

وعلمت "النهار" أن هذا الحفل كان قد أقيم في الخامس عشر من شهر آب الماضي، أي قبل إعلان انفصالهما بصورة رسمية بأيام قليلة، وهو الحفل الذي ظهر فيه نجله أحمد معه على خشبة المسرح، وكان يمثل الظهور الأول له في حفلاته الغنائية.

يُذكر أنّ سعد تعرّض لحملة هجوم واسعة عبر حساباته الخاصة والرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان زوجته انفصالهما بشكل رسمي، إذ تبين أن سبب الانفصال هو تعرّض طفلته الرضيعة مريم التي لم تبلغ من العمر شهرين لحادث سيارة تسبب في إصابتها بكسور خطيرة في عظام الحوض. وألمحت طليقته إلى أنه لم يهتم بهذا الحادث وكان بعيداً عن أسرته.

حاول سعد تجاهل تلك الأزمة ونشر نسخة جديدة من أغنيته "إيه اليوم الحلو ده"، لكن متابعيه رفضوا التفاعل معه، ووصل الأمر إلى أن بعضهم قرر إلغاء متابعته لاتهامه بعدم تحمّل مسؤولية أسرته، خصوصاً طفلته الرضيعة التي صدمت صورتها الجميع، حيث ظهرت فيها وعلامات الإصابات البالغة تبدو عليها، فاضطر لحذف هذا المنشور الذي لاقى هجوماً واسعاً بسببه واستبدله بمنشور يروّج خلاله لحفله بالكويت الذي سيقام في الثاني والعشرين من شهر أيلول الجاري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم