الأحد - 19 أيار 2024

إعلان

"خلافات استمرت طوال فترة زواجهما"... تفاصيل طلاق أحمد سعد وعلياء البسيوني المُفاجئ

المصدر: النهار
أحمد سعد وعلياء البسيوني
أحمد سعد وعلياء البسيوني
A+ A-
صدمت مصممة الأزياء المصرية علياء البسيوني الجمهور، أمس الثلثاء، بعدما أعلنت نبأ انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد بشكل مفاجئ، مما أثار حالة من الذهول والدهشة التي سيطرت على مستخدمي مواقع التواصل، حيث كان دائماً يتغزّل بها في مقابلاته التلفزيونية، ويؤكد أنها سبب نجاحه في السنوات الأخيرة.

لم تكتفِ البسيوني بإعلانها نبأ الانفصال، لكنها وجهت لسعد رسالة قاسية، اعتبرها البعض إهانة كبيرة له، حيث وصفته عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام" بأن "معدنه سيّئ وأصله غير طيّب". كما كشفت عن أن الطلاق كان بناءً على رغبته، ووقع في صورة سريعة على إثر موقف لحظي.

وبالرغم من معاناتها معه، بحسب منشورها، فإنّها كانت ترغب في استمرار علاقتهما الأسرية، خصوصاً بعدما أسفرت عن طفلتين هما مريم وعليا.

وتبيّن أن الخلاف الذي نشب بين أحمد سعد وعلياء البسيوني ليس وليد هذه الفترة، لكن منذ بداية زواجهما يتعرّضان لأزمات وخلافات عديدة، كانت ستصل إلى حد الطلاق أيضاً، لكن المقربين منهما كانوا يتدخلون سريعاً لمنع اتخاذهما هذا القرار.

من بين هذه المرات التي كان فيها الثنائي على وشك الطلاق، عندما انتشرت شائعة انفصالهما في شهر أيار الماضي، ونشر كل منهما رسائل غامضة تلمح إلى هذه الخلافات. ففي البداية كتبت البسيوني: "لا تقل لي إنني أستطيع تغيير شريك حياتي للأفضل"، فيما كتب سعد: "اختياراتي مدمّرة حياتي".


وبعد أيام قليلة، من هذه الضجة المُثارة حول طلاقهما، خرج سعد، مؤكداً أنهما لم ينفصلا ويعيشان حياة سعيدة، وذلك من خلال مجموعة من الصور الرومنسية التي نشرها عبر "إنستغرام" برفقتها، موجهاً لها رسالة غزل قال فيها: "بجد أنتِ هدية من الله لي".


احتفل أحمد سعد باستقبال مولودته الثانية مريم في تموز الماضي، وشارك حينها مُتابعيه بفيديو وثّق لحظة استقباله لها، ظهر فيه وهو يؤذن الأذان بأذنيها، وبذلك تكون هذه هي طفلته الثانية من علياء، حيث أنجبا ابنتهما الأولى عليا، بعد مرور عام من زواجهما.

 
بعد انتشار خبر انفصال سعد عن البسيوني، تساءل جمهور الأوّل عن السر في ذلك بعدما كان يؤكد أنها "وش الخير عليه"، فيما كانت تنشر الصور الرومنسية التي تجمعها به والتي تكشف ملامحها عن وجود حالة من الانسجام بينهما، فيما سخر البعض من هذا القرار الصادم، مؤكدين انتظارهم لرد فعل طليقته الثالثة الفنانة سمية الخشاب.

الخشاب، كان لها نصيب من تصدر "الترند" على ضوء تلك الأزمة، إذ بات مستخدمو مواقع التواصل يترقبون تعليقها حيث اعتادت أن تعّلق على أزمات سعد بشكل ساخر.

بالفعل شاركت سمية، مُتابعيها عبر "تويتر" بمقطع فيديو من مسلسلها الشهير "ريا وسكينة"، وهي تعبر عن دهشتها بالمصطلح الشعبي الدارج "يا لهوي"، ثم اختتمته بزغرودة عالية، لكن يبدو أنها تراجعت عن سخريتها من تلك الأزمة الكبيرة، وحذفت الفيديو على الرغم من تفاعل الآلاف من متابعيها معه.

سعد، لا يزال محتفظاً بالصور التي جمعته بالبسيوني عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، في الوقت نفسه لم يخرج ويرد على ما اتهمته به خلال منشورها عبر "إنستغرام" بأنه غير طيب الأصل ومعدنه سيئ، ووصل بها الأمر في النهاية إلى الدعاء عليه قائلةً: "منك لله".

علياء البسيوني، الزوجة الرابعة التي ينفصل عنها أحمد سعد، حيث تزوّج للمرة الأولى من لبنى بيومي، أم نجليه أحمد وجودي، ولم تستمر علاقتهما طويلاً حيث وقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية. ووفقاً لحديثه في البرامج التلفزيونية، فإنه عقد قرانه على الفنانة ريم البارودي، وبعد مرور ستة أيام على احتفالهما بهذه المناسبة أعلنا انفصالهما.

الزيجة الثالثة والأشهر في حياته كانت خلال العام 2017 من الفنانة سمية الخشاب، وبعد مرور عامين فقط أعلنا انفصالهما بصورة رسمية لوجود خلافات بينهما وصلت إلى ساحات المحاكم وأقسام الشرطة، ولم تسفر علاقتهما عن إنجاب أطفال، وبذلك تكون علياء البسيوني، الزوجة الرابعة التي ينفصل عنها وأيضاً بعد مرور عامين فقط.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم