الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

آمال ماهر تُطمئن جمهورها بعد خضوعها لجراحة دقيقة: أنا بخير

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
آمال ماهر
آمال ماهر
A+ A-
انتابت حالة من القلق، جمهور الفنانة المصرية آمال ماهر، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلثاء، بعدما طالبتهم المطربة مروة نصر، بالدعاء لها بالشفاء، موضحةً أنها تخضع لإجراء جراحة دقيقة دون أن تكشف عن تفاصيل.


حرصت ماهر، على طمأنة الجمهور خلال منشور لها عبر "فايسبوك" قالت فيه إنّها بخير لكنّها خضعت بالفعل لإجراء جراحة وصفتها بـ"البسيطة"، مؤكّدةً أنّه "لا داعي للقلق فهي أصبحت أفضل".

قبل المنشور، كان عدد من محبي آمال ماهر قد تساءل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل حالتها الصحيّة وطبيعة الجراحة التي خضعت لها، وسرّ عدم كشف صديقتها مروة نصر، عن هذه التفاصيل والاكتفاء بإعلان خضوعها لجراحة فقط.

المتحدّث باسم نقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس إدارتها محمد عبدالله، قال في تصريحات خاصة لـ"النهار" إنه حتى الوقت الحالي لا توجد لدى النقابة أي معلومات أو تفاصيل عمّا تمرّ به آمال ماهر، ولم تخبرهم بتفاصيل الجراحة التي خضعت لها حسبما أعلنت صديقتها.

وأوضح أنّ "هناك فنانين لا يرغبون في الكشف عن تفاصيل حياتهم الخاصّة وأزماتهم الصحيّة، وعلى النقابة والجمهور احترام ذلك وعدم التفتيش في حالاتهم المرضية رغماً عنهم".

كان آخر ظهور للمطربة المصريّة، في الثاني والعشرين من حزيران الماضي، في أثناء احتفالها بتخرّج ابنها الوحيد عمر، من طليقها الملحن المصري محمد ضياء الدين، حيث شاركت مُتابعيها عبر "إنستغرام" بمقاطع فيديو ومجموعة من الصور التي كشفت عن أجواء وكواليس الاحتفالية.


ويذكر أنّ آمال ماهر، تصدرت "الترند" في الفترة الأخيرة بعدما نشرت عبر خاصية القصص المصورة بموقع "إنستغرام" صورة ظهرت فيها بخاتم الارتباط، وتساءل متابعوها عمّا إذا كانت دخلت في علاقة جديدة أم أنه مجرّد خاتم للزينة، لكنها تجاهلت الردّ على هذه التساؤلات، وغابت بعدها عن السوشيل ميديا.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم