الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

النيابة تُقرر تشريح جثمانه... تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة نجل حسن يوسف وشمس البارودي

المصدر: "النهار"
حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي
A+ A-
فاجعة كبيرة شهدها الوسط الفني في مصر فجر أمس الأحد بإعلان وفاة عبدالله يوسف، نجل النجمَين حسن يوسف وشمس البارودي، غرقاً في منطقة الساحل الشمالي.
تم نقل الجثمان على الفور إلى مستشفى العلمين، فأمرت النيابة العامة بتشريحه للتأكد من عدم وجود أيّ شُبهة جنائية، فجاء التقرير النهائي ليؤكّد أنّه أصيب بـ"إسفكسيا الغرق" التي تحدث نتيجة امتلاء الرئة بالماء مع عدم القدرة على التنفّس.
 
وكشفت نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن أن شمس البارودي أصيبت بحالٍ من الانهيار فور رؤيتها نجلها للمرة الأخيرة، مشيرة إلى أنّه تمّ استخراج التصاريح اللازمة لدفنه اليوم الإثنين. ومن المقرّر أن تُشيع جنازة الفقيد من مسجد الحصري في منطقة السادس من أكتوبر.
 
عدد كبير من الفنانين حرصوا على مؤازرة النجمين حسن يوسف وشمس البارودي في مصابهما الجلل، أبرزهم الفنانة نادية الجندي، التي كتبت على حسابها الشخصي في "إنستغرام": "أختي الحبيبة شمس البارودي... ربنا يصبر قلبك أنتِ وزوجك، وربط الله على قلوبكما بالسكينة. لا راد لقضاء الله وأمره".
 
 
  
 
وشارك الفنان حسين فهمي أيضاً متابعيه عبر "إنستغرام" بصورة جمعت بين حسن يوسف ونجله الراحل، معلّقاً عليها قائلاً: "أتقدّم ببالغ الحزن والمواساة للفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي بوفاة نجلهما عبدالله... رحم الله الفقيد وألهم أهله الصبر والسلوان".
 
 
  
وُلِد الراحل عبد الله نجل حسن يوسف وشمس البارودي في عام 1988، وهو أصغر أشقائه، عمر ومحمود وشقيقة واحدة تُدعى ناريمان. معروف عنه أنه بعيد تماماً عن الأضواء، حتى ظنّ الجمهور أن عمر، هو الابن الوحيد لحسن يوسف.
 
درس الطيران في أوكرانيا، ثمّ اتجه لدراسة الإعلام في جامعة بيروت، وعلى الرغم من مجال دراسته الأخيرة لكنه كان بعيداً عن الأضواء.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم