السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

طرحوا أعمالاً جديدة في توقيت واحد... حماقي و"الهضبة" ورمضان في مرمى تقييم السوشيل ميديا

المصدر: النهار
حماقي وعمرو دياب ومحمد رمضان
حماقي وعمرو دياب ومحمد رمضان
A+ A-
تشهد الساحة الغنائية في مصر، هذا الموسم الصيفي، منافسة قوية بين نجوم الغناء، حيث بدأوا يكشفون عن أعمالهم الغنائية الجديدة التي تتناسب أغلبها مع أجواء الصيف المُميزة، أبرز هؤلاء عمرو دياب الذي طرح أكثر من أغنية في أقل من شهر آخرها "والله أبداً.

يعيش دياب هذا الصيف حالة واضحة من الانتعاش الفني، حيث طرح أكثر من عمل غنائي في فترة قصيرة، آخرها "والله أبداً". وشهدت مفاجأة فنية من نوعها لجمهوره، حيث تغنّى في بدايتها بأبيات شعرية للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وهي تعد تجربة جديدة وجريئة في الوقت ذاته بمشواره الغنائي.

"والله أبداً" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس. وتباينت آراء متابعيه عبر "إنستغرام" حولها، ففي الوقت الذي أشاد فيه البعض بهذه التجربة الغنائية الجديدة، انتقد فيه آخرون التوزيع الموسيقي، معتبرين أنها تشبه موسيقى النشرات الإخبارية وتخلو من اللمسات الإبداعية.

 
وطرح دياب أيضاً قبل هذه الأغنية بأيام قليلة ديو غنائياً جمعه بنجله عبدالله للمرة الأولى، وجاء بعنوان "ياليل"، كذلك أصدر أغنيتين بعنوان "قولي اسمي" و"خلّص على قلبي".

وفي الوقت الذي طرح فيه الهضبة أغنيته "والله أبداً"، فاجأ محمد حماقي جمهوره بطرح أولى أغانيه الصيفية هذا العام، والتي جاءت بعنوان "لمون نعناع" تعاون فيها مع الشاعر الغنائي فلبينو أحمد والموزع أحمد طارق يحيي.

وعقب طرحها بساعات، لاقت رواجاً واسعاً عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد بها كثيرون من محبيه فيما شبهها البعض بأغنيته الشهيرة "يا ستار" التي طرحها في العام 2019.

وخاض محمد رمضان المنافسة مع "الهضبة" وحماقي وأفرج عن فيديو كليب أغنيته الجديدة "تطبطب"، وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرض لها العمل بسبب كشفه عن صور جريئة منه، إلا أنه حقق مشاهدات عالية عقب ساعات قليلة من طرحه عبر "يوتيوب".

متابعو رمضان، طالبوا بمنع عرض الكليب بعدما كشف عن بعض المشاهد التي جاءت فيه وتضمنت ظهوره بملابس مكشوفة وقلادة نسائية، فضلاً عن ظهوره في مشهد آخر نائماً على السرير وبجواره عدد من الفتيات اللاتي ظهرن بملابس غير لائقة، لكنه تجاهل الرد على هذه الانتقادات واحتفل بطرحه أمس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم