السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أحمد السبكي لـ"النهار": لم أصف تامر حسني بـ "المزوّر"... وحذفت الفيديو المُفبرك

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
تامر حسني وأحمد السبكي
تامر حسني وأحمد السبكي
A+ A-
انتشر، أمس السبت، مقطع فيديو للمُنتج المصري أحمد السبكي خلال استضافته في أحد البرامج، حيث وجّه له المذيع سؤالاً عن الفنان تامر حسني، فقال إنه "مزوّر كبير"، وأعماله السينمائية لا تحقق إيرادات عالية حسبما يدّعي، مؤكداً أن فيلمه الأخير "تاج" يتذيل قائمة إيرادات الأعمال المعروضة في السعودية.

ولاقى الفيديو رواجاً واسعاً، وتعرّض السبكي لهجوم من قِبل مُحبي تامر حسني، متسائلين عن كيفية إطلاقه مثل هذه التصريحات في حين أته تعاون معه سابقاً في مشاريع سينمائية كانت تحقق إيرادات عالية، أبرزها: "عمر وسلمى"، فضلاً عن تكهنات البعض بوجود خلافات بينهما تسببت في هجومه عليه بهذا الشكل الحاد.

وأعرب السبكي في تصريحات لـ"النهار" عن غضبه من هذا الهجوم عليه، من دون محاولة التأكد من صحته، حيث نفى تماماً وصفه لحسني بـ "المزوّر"، مشيراً إلى أنه تمت فبركة هذا الفيديو. ونجح بعد ساعات قليلة من انتشاره في حذفه من الموقع الأصلي الذي روّج له لينهي هذا الجدل.

كذلك، ذكر المنتج المصري أنه تعاون مع حسني في أول أعماله السينمائية ويعلم جيداً أنه نجم كبير وله جمهوره في مصر والدول العربية، ومن غير المنطقي أن يطلق هذه التصريحات المسيئة له، مشيراً إلى أنه في النهاية بمثابة ابنه، ويفرح بنجاحه وتمثيله لوطنه من خلال حفلاته وأفلامه الناجحة.

من ناحية أخرى، أحيا تامر حسني حفلاً جماهيرياً كبيراً في لبنان، الأسبوع الماضي، حضره الآلاف من محبيه، حيث قدم خلاله مجموعة متميزة من أغانيه القديمة والحديثة، من بينها أغنيته الجديدة التي لم يطرحها بعد بعنوان "مش هتغير علشان حد". وحرص نجم الجيل على توجيه رسالة شكر لجمهوره اللبناني على هذا الحفل الذي وصفه بالتاريخي.


وشارك حسني في المنافسة السينمائية لموسم عيد الأضحى الماضي في فيلمه الجديد "تاج" وتدور أحداثه حول حياة التوأمين تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات، مع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما. ويشارك في بطولة العمل: دينا الشربيني، هالة فاخر، ساندي، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم