الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

طارق النهري لـ"النهار": تعرّضت لأحداث أليمة بعد "جعفر العمدة"

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
طارق النهري
طارق النهري
A+ A-
كشف الفنان المصري طارق النهري عن خضوعه لجراحة جديدة في العين، خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد مرور فترة قصيرة على وعكته الصحية الشديدة التي ألمت به واضطر لإجراء جراحة عاجلة في القلب.

وقال النهري في تصريحات خاصة لـ"النهار" إنه تعرض للكثير من الأحداث الأليمة بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، حيث كان من بين الأعمال الأكثر متابعةً وتحقيقاً لأرقام مشاهدات قياسية. من بين هذه الأحداث تعرّضه لحادث سير خلال توجهه لتسجيل حلقة تلفزيونية للحديث عن العمل، وحتى إصابته بأزمة قلبية تسببت في إجراء جراحة عاجلة له، مرجحاً أن الحسد مذكور في القرآن وربما يكون سبباً في ذلك.

وبسؤاله عن تطورات حالته الصحية بعد خضوعه نهاية حزيران الماضي لإجراء قسطرة بالقلب، قال إنه يشعر بتحسن كبير، وبدأ في التعافي بعد أيام من هذه الجراحة، موجهاً الشكر لكل من دعمه وسانده خلال هذه الأزما المفاجئة.

على الرغم من هذه الأحداث، فإنّ النهري كشف عن ترحيبه بالمشاركة في الجزء الثاني من "جعفر العمدة" الذي أعلن عنه بطل العمل محمد رمضان خلال الفترة القليلة الماضية. وبسؤاله عن مصير مُشاركته، أكد أنه حتى الوقت الحالي لم يحدد مخرج العمل محمد سامي عن الشخصيات التي سيكون لها وجود في الجزء الجديد.

 
وفي نهاية حديثه، كشف عن أنه بدأ تصوير مسلسل جديد يحمل عنوان "نعمة الأفوكاتو" سوف سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، من إخراج محمد سامي، موضحاً أنه سيتم تقديمه في إطار 15 حلقة، من بطولة الفنانة مي عمر، وعدد كبير من الفنانين. وعن تفاصيل الشخصية التي يقدّمها خلاله، قال إنها ستكون جديدة عليه ومختلفة عما قدمها في "جعفر العمدة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم