الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

حصلت على تطعيم والشكوك تراودها حول المضاعفات... مادلين طبر تتعرض لعضة أسد (فيديو)

المصدر: "النهار"
مادلين طبر
مادلين طبر
A+ A-
تصدّر اسم الفنانة مادلين طبر ترند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعدما كشفت عن تفاصيل إصابتها على إثر عضة أسد خلال تسجيل أولى حلقات برنامجها الجديد "قعدة مع مادلين".
 
وفي التفاصيل، شاركت طبر متابعيها عبر منصة "إنستغرام" بصور وفيديوات لها، كشفت عن إصابتها بجرح بسيط على إثر عضة أسد، كان برفقة مدرب الأسود محمد الحلو ضيف أولى حلقات برنامجها "قعدة مع مادلين".
 

وأفادت مادلين أنها لم تخش احتضان الأسد، خاصةً أنها تهوى تربية الحيوانات وتحديداً الكلاب، وعلى الرغم من عدم هجوم الأسد عليها، إلا أنها فوجئت بعد احتضانه لها، بعضه في ذراعيها، وحرصت على استكمال تصوير الحلقة رغم الإصابة.

ووفقاً لتعليق مدرب الأسد، فإنه بهذه الطريقة يعبر عن امتنانه ومحبته لمادلين طبر لتعاملها معه برفق ولين، ولم تخشَ هجومه عليها، مشيراً إلى أنه لم يتعرض لمثل هذا الموقف من قبل.

وعقب انتهاء الحلقة، نصح الأطباء طبر بضرورة حصولها على تطعيم خاص بهذه الإصابات تجنباً لحدوث أي مضاعفات، ونشرت صوراً لها خلال تلقيها هذا التطعيم. ولكن الشكوك لا تزال تراودها، وأوضحت في منشور جديد لها أنها تساءلت عما إذا كانت حالتها تحتاج المتابعة مع استشاري مخ وأعصاب أم تكتفي بجرعات التطعيم المتبقية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم