الأربعاء - 21 شباط 2024

إعلان

بعد أنباء عودتها إلى حسام حبيب... مديرة أعمال شيرين عبدالوهاب تكشف لـ"النهار" عن جديد مشاريعها الفنية

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
تصدّر اسم المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب "الترند" في مصر والوطن العربي خلال الأيام الماضية، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء عودتها إلى طليقها المطرب حسام حبيب، ورغم عدم إعلانها ذلك بشكل رسمي إلاّ أنّ الخبر لاقى رواجاً واسعاً عبر وسائل الإعلام المصرية والعربية.
 
جمهور شيرين، تساءل عن مصير مشاريعها الفنية الجديدة التي تعمل حالياً عليها، في حال صدق أنباء عودتها إلى حسام حبيب، هل ستواصل العمل عليها أم أنّها ستتوقف عنها وتنشغل في حياتها الزوجية، على غرار السنوات الماضية.

هالة سالم مديرة أعمال شيرين، حالياً، كشفت خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" عن جديد المشاريع الغنائية التي تعمل عليها، إذ أكدت أنها بالفعل تنشغل بتسجيل أكثر من أغنية جديدة مختلفة ومتنوعة سترضي الأذواق جميعها.
 
وبخصوص موعد طرحها للجمهور، أوضحت أنها لم تسجل أغنيات الألبوم لطرحها بشكل كامل لكن سيتم ذلك على طريقة الأغنية المنفردة، وتسليمها إلى شركة "روتانا"، التي تتخذ القرار بطرحها في الوقت المناسب، سواء كان قبل الموسم الرمضاني المقبل أو بعده.

شيرين، كانت قد ردّت على نبأ عودتها إلى حسام حبيب، خلال تصريحات صحافية، أكدت فيها أنّ الزواج بالنسبة إليها مثل الطلاق، سوف تعلن عنه في حال حدوثه بشكل رسمي، وأنه لا داعي لإخفائه عن الجمهور.
 
وعلى الصعيد الفني، طرحت المطربة المصرية، أحدث أعمالها بعد غياب طويل عن الجمهور، بعنوان "الدهب"، التي أعادتها للتعاون مع شركة روتانا، بعد انتهاء أزمتهما الشهيرة، وتعاونت فيها مع الشاعر تامر حسين، والملحن مدين.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم