السبت - 25 أيار 2024

إعلان

مخرج "النار بالنار" يهدي جوائز المسلسل في الـ "موريكس دور" إلى روح حافظ الأسد

المصدر: "النهار"
محمد عبد العزيز وكاريس بشار وعابد فهد.
محمد عبد العزيز وكاريس بشار وعابد فهد.
A+ A-
أهدى المخرج السوريّ محمد عبد العزيز الجوائز التي فاز بها مسلسل "النار بالنار" في حفل الـ "موريكس دور"، أمس الأحد، إلى روح الرئيس السوريّ السابق حافظ الأسد، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شكر عبد العزيز فريق العمل والقائمين على المسلسل عبر حسابه الرسمي في "فايسبوك"، وخصّ الإهداء للأسد، قائلاً: "أتشرف بإهداء هذه الجوائز بجلال لروح الرئيس الراحل حافظ الأسد ولأرواح جميع شهداء سورية ولبنان بلا استثناء".
 


وأثار منشور عبد العزيز جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فتعرض لانتقادات عدة من قبل متابعيه. واعتبر البعض أنّ "المسلسل يحكي عن اللجوء السوريّ في لبنان، ليتم إهداء الجوائز لروح الرئيس حافظ الأسد، أي أنّها الازدواجية لعام 2023".

ويُذكر أن مسلسل "النار بالنار" قد حصل على 5 جوائز خلال الـ "موريكس دور"، هي: جائزة "أفضل مسلسل دراميّ لبنانيّ مشترك"، جائزة "أفضل ممثلة عربية في الدراما المشتركة" للممثّلة السوريّة كاريس بشار عن دورها في المسلسل؛ جائزة "أفضل ممثّل لبنانيّ – دور أوّل" لممثّل اللبنانيّ جورج خباز عن دوره في المسلسل؛ جائزة "أفضل ممثّلة لبنانيّة" للبنانيّة ساشا دحدوح عن دور مساند في المسلسل؛ جائزة "أفضل ممثّل لبنانيّ – دور مساند" للممثّل طارق تميم عن دوره في المسلسل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم