الأحد - 24 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

إصابتان جديدتان بكورونا في الوسط الفني المصري... وبيومي فؤاد يؤكد سلامته

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
تامر وهنا وبيومي.
تامر وهنا وبيومي.
A+ A-
إصابتان جديدتان بفيروس كورونا المستجد يشهدهما الوسط الفني بمصر، حيث أعلنت الفنانة هنا شيحة إصابتها أمس الأول عبر خاصية القصص المصورة بموقع "إنستغرام" قائلة: "أجريت تحليل كورونا وأتت نتيجته إيجابية، رجاء من أي شخص خالطني الأيام الماضية أن يفحص نفسه للتأكد من سلامته، الله يحمينا جميعاً".


وكشفت هنا أنها تعاني فقدان حاسة الشم والتذوق بشكل نسبي، ولكنها تستطيع تمييز الطعم اللاذع فقط، وهو ما أكدته في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما قررت الاعتماد على منصات إلكترونية لتسليتها في فترة العزل المنزلي، ومشاهدة عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، واختيار مجموعة كتب روائية وأدبية لقراءتها في هذه الفترة.
 
الفنان تامر فرج هو الفنان الثاني الذي كشف عبر "فايسبوك" عن ظهور أعراض فيروس كورونا عليه، وقرر اللجوء إلى العزل المنزلي دون الحاجة للخضوع للمسحة الطبية "بي سي آر"، مطالباً جميع مخالطيه بتوخّي الحذر، والتأكد من عدم إصابتهم.

كما تواترت أنباء، عن إصابة الفنان بيومي فؤاد، ولجوئه إلى العزل المنزلي بعد عودته من حضور فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، لكن فؤاد أكد خلال تصريحات صحافية أن هذه شائعة لا يعرف مصدرها أو الهدف منها، موضحاً أنه خضع بالفعل لإجراء التحليل في أحد معامل وزارة الصحة المصرية وتبين سلبية حالته.

يذكر أنّ فؤاد تعاقد أخيراً على فيلم سينمائي جديد بعنوان "ماما حامل"، ويشارك في بطولته مع الفنانة ليلى علوي، وانطلق تصويره منتصف الأسبوع الحالي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم