الجمعة - 21 حزيران 2024

إعلان

يقفز من فوق برج القاهرة... تامر حسني يتخطّى أزماته الغراميّة ويطرح برومو فيلم "تاج" (فيديو)

المصدر: "النهار"
تامر حسني
تامر حسني
A+ A-
أزاح الفنّان تامر حسني الستارة عن البرومو الترويجيّ الأول لفيلمه السينمائي الجديد "تاج"، الذي من المُقرر أن يُعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.
 
ظهر حسني في الفيديو كأنّه "بطل خارق"، لكن بصورة شعبية، حيث كان يجلس فوق برج القاهرة، أحد معالم مصر السياحية، ويتناول "الكشري"، وفي نهاية الفيديو يقفز من فوق البرج معلّقاً: "استعنّا على الشقى بالله".
 
متابعوه عبر "إنستغرام" حرصوا على تهنئته بطرح "البرومو" الخاص بفيلمه الجديد، مؤكّدين انتظارهم لأوّل فيلم "سوبر هيرو" مصري، فجاءت أبرز التعليقات على النحو الآتي: "ننتظر العمل وسيكون رائعاً كعادة أفلامك"، فيما قالت أخرى: "أنا متحمّسة جدّاً ولا أستطيع الانتظار".
 
 
وقبل طرح "البرومو" الترويجيّ الخاص بالفيلم، أعلن تامر حسني عن انضمام الفنانة هالة فاخر لقائمة أبطال العمل، حيث شارك مُتابعيه عبر "إنستغرام" بصورة جمعت بينهما خلال لحظة التعاقد رسميّاً على العمل، وعلّق قائلاً: "نورتِ الفيلم يا أستاذة يا عظيمة... أجمل هالة فاخر في الدنيا دورك عسل مثلك كالعادة... وتشرّفنا بانضمامك إلينا، انتظروا خلال ساعات مفاجأة ستنال إعجابكم".
 
 
 
فيلم "تاج" واجه قبل بدء تنفيذه ثلاث أزمات، هي اتهام الفنان أحمد التهامي صنّاعه بسرقة فكرته، وقال في منشور عبر "فايسبوك" إنّه المالك الأصلي لفكرة الفيلم المبنية على قصة شقيقين تؤام لديهما قدرات خارقة، لكنّه عاد واعتذر عن هذا الاتهام، مؤكّداً أنّه كان يقصد أن يوضح أنه مالك الفكرة، ولكن من الممكن أن يحدث توارد في الأفكار وتناولها بصورة مختلفة.
 
كما اعتذرت النجمة هنا الزاهد عن عدم مشاركة حسني بطولة الفيلم، بعدما تمّ التعاقد رسمياً معها. والحال نفسها بالنسبة إلى الفنانة مي عمر، وأوضحت أنّ السبب في هذا القرار يرجع إلى تضارب مواعيد التصوير مع ارتباطات فنيّة أخرى.
 
وأخيراً، أعلن حسني عن تعاقده مع الفنانة دينا الشربيني لتأدية البطولة، ونشر لقطات من الكواليس التي جمعت بينهما، وأظهرت مدى انسجامهما في العمل، فيما أعلنت الأخيرة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، مؤكّدة أنّه سيكون مفاجأة للجمهور.
 
 
من ناحية أخرى، تجاهل حسني الضجة المُثارة حول ارتباطه بعارضة الأزياء المصرية يارا السكري، ونشر مجموعة من الفيديوات عبر "ستوري" في حسابه على "إنستغرام" يوجه فيها رسائل غامضة، مستخدماً فيها أغنياته الدرامية التي تعبّر عن حالات الفراق والخصام.
 
وجاء ذلك بعدما كشفت طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن أنّ مسؤولة السوشيل ميديا الخاصّة به هي السبب وراء طلاقهما، ونشرت عبر خاصية القصص المصورة في "إنستغرام" صورة من حفل زفاف هذه المسؤولة، وتُدعى هالة عمر، وظهر فيها تامر وهو يسلّمها لعريسها. وعلقت عليها قائلةً: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ يا هالة"، ثم كتبت: "احترام العشرة يبدأ من احترام مشاعر غيرك، خاصةً إذا كان أحد سبباً رئيسياً في خراب بيتك وهدم أبنائك".
 
أمّا هالة السكري فلم تعلّق حتى الآن على الجدل المثار حولها وتصدّر اسمها "الترند".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم