الأحد - 16 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

محمد شاكر في ديو مع والده قريباً... ماذا عن سعد لمجرد؟

المصدر: "النهار"
فضل شاكر ونجله محمد.
فضل شاكر ونجله محمد.
A+ A-
حلّ الفنان محمد شاكر ضيفاً على برنامج "نسهر مع المزهر" والذي يقدمه الإعلامي فواز المزهر عبر أثير إذاعة "حبايب".
 
وخلال اللقاء، تم استعراض أبرز الأعمال الغنائية التي قدمها شاكر منذ انطلاقته الفنية خصوصاً أغنية "شخص ما" التي كانت آخر الإصدارات الغنائية في العام 2020.
 
وأكد شاكر حرصه على تقديم مستوى معيّن في الأعمال الغنائية، والتركيز على انتقاء الكلام واللحن، مؤكداً أنّ جيل الشباب من الكتّاب والملحنين لديهم القدرة على مخاطبة جيل الشباب وتقديم عمل يحقق النجاح، مستشهداً بالعمل الذي قدّمه الفنان فضل شاكر وتعاونه مع عمرو المصري وعمرو الشاذلي وعمرو الخضري بأغنية "إبقى قابلني" والتي لا تزال تحقق انتشاراً واسعاً.
 
واعتبر شاكر أنّ الجمهور، الذي أحبّ صوته في كافة الدول العربية، هو جمهور يستحق أن يستمع للموسيقى الراقية، والكلمات التي تعبّر عن روح الشباب والارتقاء بالذائقة الفنية، وقال: "سأقدّم لهذا الجمهور الذي أعتبره بمقام أهلي 12 أغنية جديدة ستكون باللهجات المصرية والعراقية واللهجة البيضاء"، كاشفاً عن ديو يجمعه بوالده الفنان فضل شاكر.
 
كما أعلن محمد شاكر، خلال اللقاء، عن عمل سيجمع والده فضل شاكر بالفنان المغربي سعد المجرد بديو يجري التحضير له حالياً، موضحاً أنّ العمل المشترك لا يزال في مرحلة اختيار الكلمات التي تناسب صوت شاكر وصوت لمجرد وسيتم الاعلان عن تفاصيل هذا العمل قريباً.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم