السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مخرج يستغيث ويُطالب بعلاج شيرين الطّحان على نفقة الدولة... هل تتدخل نقابة المهن التمثيلية؟

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
شيرين الطّحان
شيرين الطّحان
A+ A-
حالة من الحزن خيّمت على مُحبي وجمهور الإعلامية المصرية شيرين الطحان، بعد أن تبيّنت إصابتها بمرض السرطان، ونقلها لغرفة الرعاية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة.

أصدقاء الطحان، من بينهم المخرج عمرو عابدين، كشف خلال منشور له عبر "فايسبوك"، عن أنّ حالتها تزداد تدهوراً ولم تشهد تحسناً، كما كشف عن أنها تحتاج لأدوية باهظة الثمن ولا بدّ من تدخل الدولة للمساهمة في علاجها.

ولاقى منشور عابدين تفاعلاً كبيراً من متابعيه مناشدين نقابتي الإعلاميين والممثلين، ضرورة التدّخل والتواصل مع أسرتها لإنهاء إجراءات علاجها على نفقة الدولة.

وكشفت مصادر مقرّبة من الطحان عن أنه حتى الآن لم تتحرك أي جهة رسمية للمساهمة في علاجها على نفقة الدولة، وأنه تم منع الزيارة عنها بسبب تدهور حالتها الصحية.

وكان مسلسل "رمضان كريم" في جزئه الأول، هو آخر أعمال شيرين الطحان، والذي تم عرضه في العام 2017 إذ جسدت دور زوجة المعلم حناوي، الذي أدى دوره الفنان محمد محمود، وحققت نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وشارك في البطولة كل من روبي، سيد رجب، محمود الجندي، صبري فواز، محمد لطفي، نجلاء بدر، شريف سلامة، كريم عفيفي وآخرين، من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم