الأحد - 16 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

نسليهان أتاغول: تجميل أم "فوتوشوب"؟

المصدر: "النهار"
نسليهان أتاغول.
نسليهان أتاغول.
A+ A-
تصدّرت الممثلة التركية نسليهان أتاغول عناوين الصحف، بعد الإعلان عن تصدّرها غلاف عدد آذار المقبل، من مجلة "هالو!" بنسحتها اللاتينية، وأشادت الصحف بنسليهان التي اعتبرت أنّها كسرت حدود بلادها، وبدأت تخطو نحو العالمية، ذاكرةً أنّها لفتت انتباه المنتجين الأجانب، ووقّعت عقداً مبدئياً في الأشهر الماضية لمشروع عالميّ يُعرض على منصّة عالمية.
 
 
نسليهان أثارت الجدل حول صورها التي نُشرت من جلسة التصوير التي خضعت لها لمصلحة المجلة، لجهة الملابس الغريبة التي أطلّت بها، بينما أثارت صفحة برنامج "الصفحة الثانية" في "إنستغرام" تساؤلاً حول ما إذا كانت خضعت نسليهان لعملية تجميل، أو "فوتوشوب"، في صورها التي أظهرت تغيّراً كبيراً في مظهرها.
 
 
ودافع جمهورها عنها، مؤكّداً أنّ الصور "فوتوشوب"، وأنّ جمال نسليهان طبيعيّ وهي ليست بحاجة إلى تجميل، وأنّه من الطبيعي في صور أغلفة المجلات أن يتمّ التعديل، وقد تمّ إخفاء الأكياس الدهنيّة تحت عيني نسليهان.
 
واستغرب عدد من المتابعين عدم قيام نسليهان بعملية لاستئصال هذه الأكياس الدهنيّة.يُذكر أنّ الأخيرة سبق أن سُئلت إن كانت ترغب في إزالتها، فأجابت بالنفي، قائلةً إنّ هذه الأكياس الدهنيّة تميّزها.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم