الأحد - 17 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

الجونة السينمائي يستقبل زوّاره بالمعقمات قبل ساعات من الافتتاح (فيديو وصور)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
مطار الغردقة.
مطار الغردقة.
A+ A-
 
قبلساعات من انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعةالتي تحمل عنوان "الإنسان والحلم"، توافد نجوم الفن والسينما إلى مطارالغردقة الدولي.
 
وكان منأبرز الوافدين، نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي، وزوجتهالفنانة روجينا، سمير صبري، محيي الدين إسماعيل، أيتن عامر، شريف رمزيوزوجته الفنانة ريهام أيمن، الفنان الأردني منذر رياحنة، والإعلامية بوسيشلبي.
 
ومع هبوط الطائرةالتي تُقلّ الإعلامية بوسي شلبي إلى مطار الغردقة الدولي، وثّقت لحظةوصولها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوات"إنستغرام"، موضحة الإجراءات الاحترازية والطبية وطرق التعقيم في المطارللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
 
وتفرضإدارة مطار الغردقة الدولي إجراءات مشددة حفاظاً على صحة وسلامة الوفودالمشاركة في مهرجان الجونة، تبدأ بتعقيم الحقائب، وقياس درجة حرارةالوافدين، وتوزيع الكمامات والمطهرات.
 

@elgounafilmfestivalofficial

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

 
وتنطلقفعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بوصول النجوم إلى السجادة الحمراءبدءاً من الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة (الثالثة مساءً بتوقيتغرينتش).
 
ويقدم فعالياتحفل الافتتاح الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، ويستمر على مدار نحو ثلاثساعات، يليها عرض فيلم "الرجل الذي باع ظهره" للمخرجة التونسية كوثر بنهنية.
 
ويشهد حفل الافتتاح تكريم الفنان المصري خالد الصاوي، ومصمم المناظر أنسي أبو سيف، اللذين وقع عليهما اختيار إدارة مهرجان الجونة.
 
ويشاركبالمهرجان هذا العام نحو  65 فيلماً سينمائياً من 45 دولة، تم توزيعها علىثلاث مسابقات رسمية للمهرجان هي مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقةالأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة.
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم