الإثنين - 30 كانون الثاني 2023
بيروت 15 °

إعلان

غضب من تصرّف أنغام في "Joy Awards"... وديمة قندلفت: تعلَّمنا احترام المسرح (فيديو)

المصدر: "النهار"
صورة مركّبة للفنانة أنغام والممثلة ديمة قندلفت.
صورة مركّبة للفنانة أنغام والممثلة ديمة قندلفت.
A+ A-
على الرغم من الأجواء الدافئة التي عكسها الممثلون والفنّانون الذين شاركوا في حفل صنّاع الترفيه "Joy Awards"، الذي أقيم السبت في العاصمة السعودية الرياض، فإنّ بعض "الخروقات" رُصدت، وإن صُنّفت حتى الساعة في إطار "النية الحسنة والارتباك".
 
وفي التفاصيل أنّ الممثلَّين ديمة قندلفت وسامر المصري اعتليا المسرح للإعلان عن الفائز بجائزة "الفنّانة المفضّلة عن فئة الموسيقى"، فأتَت النتيجة فوزاً للفنانة المصريّة أنغام. لكن ما حصل أنّ أنغام وبعد تسلّمها الجائزة، قالت: "كنتُ منتظرة أن يسلّمني أبو ناصر (المستشار تركي آل الشيخ) الجائزة بس مش مشكلة".
 
 
تعليق أنغام لم يمرّ مرور الكرام، إذ اعتُبِر أنّه تقليل من مكانة ممثلَّين يُعتبران نجمين في العالم العربي، وهو ما عرّضها لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد تداول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه أنغام تقول هذه العبارة، غرّدت الممثلة ديمة قندلفت، وكتبت: "تعلَّمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكنّ البعض بسبب الارتباك بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كلّ التوفيق".
 
وحظيت تغريدة قندلفت بتفاعل كبير من الجمهور المتابع، إذ أجمعت التعليقات على وصف كلامها بـ"الراقي".
 
 
كما استعاد كُثر ما قاله المستشار تركي آل الشيخ في ختام الحفل، الذي أشاد بالممثل السوريّ قصي خولي، وعبّر عن سعادته لرؤيته نجوم سوريا، وقال: "أكثر ما لمسني في هذا الحفل الليلة هو وجود نجوم سوريا الحبيبة التي وحشتنا كثيراً. وحشونا الفنانين السوريين وأتمنى أن نراكم في أعمال أكثر".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم