الخميس - 02 كانون الأول 2021
بيروت 20 °

إعلان

"وقعة منهنهة"... كواليس "هجوم" نادين نسيب نجيم على قصي خولي (فيديو)

المصدر: "النهار"
نادين نسيب نجيم بشخصية حياة عبد الله في "عشرين عشرين".
نادين نسيب نجيم بشخصية حياة عبد الله في "عشرين عشرين".
A+ A-
تشاركت الفنّانة نادين نسيب نجيم مع متابعيها في "إنستغرام" مقطع فيديو طريفاً، من كواليس تصوير الحلقة الأخيرة من المسلسل الرمضاني الفائت "2020"، تضمّن تنفيذاً لأحد مشاهد الحركة مع الممثل قصي خولي.

وظهرت نجيم وهي مختبئة خلف أحد الأبواب، وتستعدّ للهجوم على خولي، الذي كان من المفترض أن يتعرّض لهجوم وضرب من نجيم، ولكن ما حدث أثناء التصوير أنّها تعثّرت وسقطت فوقه.

وانقلب موقع التصوير الخاص بالعمل، رأساً على عقب، وتحوّل مشهد الحركة إلى كوميديا طريفة، وسط موجة ضحك شديدة من كل فريق العمل، وليحتضنها قصي في النهاية.
وعلّقت نجيم على الفيديو بطريقة طريفة، فكتبت: "كانت وقعة منهنهة".
 


وكانت نادين نجيم قد تحدّثت في لقاء سابق مع "النهار" حول سرّ كلمة "نهنهة" وبعض الكلمات الأخرى خلال المسلسل، وقالت: "هذه العبارات مثل "نهنهة، وأيون، ودوبنا"، كانت من عندي، واشتغلت عليها، وفتشت عنها، لأنني شعرت بأنها تتناسب مع الشخصية، خاصةً باللهجة وطريقة الكلام، لأنّه من الضروري أن تُشبه البيئة المحيطة، وحتى تستطيع الشخصية كسب الثقة والنجاح في المهمّة المطلوبة منها".

تنشغل نجيم حالياً في تصوير مسلسل "صالون زهرة" مع الممثل معتصم النهار. وكانت قد تحدّثت لـ"النهار" بنبذة بسيطة عنه: "أصوّر مسلسل "صالون زهرة"، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية المختلطة بكوميديا ودراما، وهو عمل لطيف جداً ونسائيّ، ويفرح القلب ومهضوم، وبعدها أستعدّ للتحضير لرمضان 2022".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم