الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 16 °

إعلان

هل تعرّض محمد رمضان للاعتداء بالضرب أثناء تصوير كليبه الجديد؟

المصدر: النهار _ لمياء علي
محمد رمضان.
محمد رمضان.
A+ A-
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، أنباءً عدّة تفيد بأن الفنان محمد رمضان تعرّض لمحاولة اعتداء من قبل مجموعة من الشباب، في إحدى المناطق أثناء عودته من تصوير مشاهده بمسلسله الرمضاني المقبل "موسى".

هذه الأخبار أثارت حالة من الجدل، عبر السوشيل ميديا، وانقسمت الأخبار ما بين نفي وتأكيد، الأمر الذي أثار تساؤلات جمهور رمضان حول حقيقة صدق الواقعة من عدمه.

وعلمت "النهار" من مصدر خاص أن هذه الأخبار التي نشرت كاذبة وتفتقد المصداقية، وأن الموضوع يتلخص في أن رمضان كان ينوي تصوير كليب أغنيته الجديدة "مصباح علاء الدين"، وكان في شارع البحر الأعظم بالجيزة، بجزيرة بين البحرين وعزبة الصعايدة أمس الأول، وفي هذه الأثناء، فوجئ بالتفاف عدد من الجمهور حوله راغبين في التقاط صور معه بدافع من محبتهم له.

وتشتهر هذه المنطقة بأنها مكان شعبي جداً، والشباب المحب له كانت أعداده كثيرة وأصواتهم عالية، ومن يرهم من بعيد يخيل إليه أن هناك مشاجرة بينهم ولكن هذه الفكرة مغلوطة، وقابل الفنان هذا الأمر بصدر رحب ومحبة شديدة.

من جانب آخر، كان رمضان قد انتهى من تصوير الكليب، في غضون 24 ساعة فقط؛ بدءا من العاشرة مساءً حتى صباح اليوم التالي، وحدث ذلك في منطقتي وسط البلد والجيزة.

يذكر أن رمضان يستعد لطرح ألبوم غنائي للمرة الأولى، ويتعاون من خلاله مع عدد من كبار الملحنين والشعراء وأبرزهم الشاعر أحمد المالكي الذي كتب كلمات "مصباح علاء الدين".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم