السبت - 27 شباط 2021
بيروت 19 °

إعلان

عام حافل... محمد فؤاد يطرح أغنية كل 20 يوماً

المصدر: "النهار"
محمد فؤاد.
محمد فؤاد.
A+ A-
ينوي الفنان محمد فؤاد طرح أغنية جديدة كل 20 يوماً، وذلك حتى نهاية العام الحالي.

وقال فؤاد في تصريحات له أمس الخميس إنه يركز حالياً على وضع اللمسات النهائية على عدد من الأغنيات التي سيطرحها قريباً، مشيراً إلى أنه طرح عدة منها خلال الفترة الماضية حققت نجاحاً كبيراً، وذلك عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، والتي بدأها بأغنية "الحفلة" التي تم طرحها مع بداية عام 2021، تلتها أغنية "ليه" التي حققت أكثر من مليونين و300 ألف مشاهدة.

وعن حجب أحدث أغانيه "أحكيلك" من قناته الرسمية على "يوتيوب" بعد طرحها بساعات قليلة، والتي تعاون فيها مع الشاعر أسامة محرز، والملحن وليد سعد، والموزع خالد نبيل، أوضح فؤاد أنه يتم إجراء تحقيقات حول الأمر من قبل الجهات المختصة وأنه سيكشف ملابسات الواقعة وسبب حجبها خلال الفترة المقبلة.
 


وفاجأ فؤاد جمهوره، خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية إنجي علي خلال برنامجها "أسرار النجوم" عبر محطة "نجوم إف إم"، وأعلن عن استعداده لطرح أغنية خلال الأسبوعين المقبلين، يناقش من خلالها مشكلة خاصة بالحياة الزوجية، موضحاً أن الأغنية ستتعرض لأزمة الخرس الزوجي والخلافات التي تقضي على الحب بعد الزواج، موضحاً أنها مشكلة تداهم الكثير من البيوت، وأنها آفة تهدد مستقبل الزواج.

وأشار إلى أنه انتهى من تسجيل الأغنية منذ فترة وأعجبت بها بناته، وأخبرهن أنها ليست موجهة لجيلهن، بل هي للأزواج الذين يواجهون مشكلات في حياتهم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم