الثلاثاء - 02 آذار 2021
بيروت 16 °

إعلان

سعد لمجرد إلى التمثيل... ماذا قال عن مشاركته في "الهيبة 5"؟ (فيديو)

المصدر: "النهار" - "ET بالعربي"
سعد لمجرد وتيم حسن.
سعد لمجرد وتيم حسن.
A+ A-
حلّ النجم المغربي سعد لمجرد، ضيفاً من خلال برنامج "ET بالعربي"، مع الإعلامي ربيع هنيدي، وأعرب عن سعادته الغامرة وفخره كونه الفنان العربي الذي دخل كتاب موسوعة غينيس، من خلال نسبة المشاهدات العالية لكليب أغنيته الشهيرة "معلم".

وقال لمجرد إنه يفتخر بهذا الإنجاز متحدثاً عن العلاقة الوطيدة التي تجمعه بجمهوره منذ الظهور الأول له على الساحة الفنية: "فخور بدخولي "غينيس" لأنني عربي وليس فقط مغربياً، وأعتبره نجاحاً لنا جميعا مع خالص احترامي لكل أصدقائي الفنانين".

وعن محبة الفنانة القديرة منى واصف لأغنيته "معلم": "سعيد بمحبتها لأغنيتي وهي من أعز وأقرب الممثلات إلى قلبي وأحبها جداً، وأوجه لها تحية كبيرة باللهجة المغربية "أحبك بالزاف".

كما تحدث لمجرد عن الصداقة الكبيرة التي جمعته بالفنان تيم حسن، على رغم أنهما لم يتقابلا يوماً، ولكن جاء ذلك عبر السوشيل ميديا، وأعرب عن إعجابه الشديد بمسلسل "الهيبة" وبشخصية جبل شيخ الجبل، وبسؤاله عما إذا كان من الممكن أن يشارك في الجزء الخامس منه، قال إنه يرحب بذلك وعلى استعداد لهذا الأمر.

وبدوره، أشاد لمجرد بمشاركة الفنان عادل كرم في "الهيبة"، وقال إنه يعرفه على المستوى الشخصي، عندما كان في برنامج "سوبر ستار"، وكان البرنامج يسمح للمشتركين بالظهور في حلقة مع عادل كرم وكان من بينهم لمجرد الذي قدم معه اسكتشات كوميدية واصفاً هذه التجربة بالرائعة.

وختم حديثه بمفاجأة لجمهوره وهي استعداده للمشاركة في مسلسل درامي يتضمن 12 حلقة، وتدور الأحداث حول قصة حب تتخللها مشاهد درامية ومواقف طريفة.

 

عن دخوله موسوعة غينيس مع أغنية "المعلم" ... و عن حبه لمسلسل الهيبة وتيم حسن ودخوله عالم التمثيل قريباً...🎤 تابعوا سعد لمجرد في ETبالعربي: https://etbilarabi.com/node/16533


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم