الإثنين - 12 نيسان 2021
بيروت 14 °

إعلان

بعد ياسمين صبري... سمية الخشاب بإطلالة هيفا وهبي (صور)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
سمية الخشاب.
سمية الخشاب.
A+ A-
 
ظهرت الفنانة سمية الخشاب، في حفل اختتام فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم أمس الأول الخميس، بفستان أسود لامع، أنيق، ولكن لم يختلف عن فستان ظهرت به الفنانة هيفا وهبي، في إحدى المناسبات، فتبين أنه التصميم نفسه باختلاف الألوان، وهو ما لاحظه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وتبادلوا إطلالة سمية وهيفا، وعقدت مقارنات حول أيهما الأجمل.
 

لم تكن سمية الخشاب، أولى الفنانات اللاتي يتهمهن الجمهور باقتباس تصميم إطلالاتهن من النجمة هيفا وهبي، لكن سبقتها الفنانة ياسمين صبري، زوجة طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ففي اليوم السابع لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ظهرت ياسمين صبري، ببدلة سوداء مرصعة بالأزرار النحاسية البارزة، وسرعان ما تم تداول صورة لهيفا وهبي، بالبدلة والتصميم واللون نفسه أيضاً من دون إضافات أو تعديلات أو تغييرات.
 
 
ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتهم فيها الجمهور، ياسمين صبري بتقليد هيفا وهبي، ولكن ظهرت ياسمين، بإطلالات مشابهة لها، أبرزها فستان مفتوح الساق، والفستان التايجر الذي ظهرت به مع "أبو هشيمة"، والذي تشابه بدرجة كبيرة مع فستان هيفا، أيضا الذي ظهرت به معه.
 
 
وفي اتجاه فني، فإن هيفا وهبي، على أعتاب التعاقد بشكل رسمي، على مسلسل رمضاني جديد، تتقاسم بطولته مع النجمة الكبيرة يسرا، وإنتاج شركة "العدل غروب"، ومن المقرر أن تجسّد خلال العمل شخصية ضرة يسرا.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم