الخميس - 02 كانون الأول 2021
بيروت 17 °

إعلان

جيف بيزوس يتوعّد ليوناردو دي كابريو بعد انتشار فيديو للأخير برفقة حبيبته... والجمهور يتفاعل

المصدر: "النهار"
ليوناردو دي كابريو وجيف بيزوس برفقة حبيبته.
ليوناردو دي كابريو وجيف بيزوس برفقة حبيبته.
A+ A-

انتشر فيديو طريف يجمع الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو ورجل الأعمال جيف بيزوس وحبيبته لورين سانشيز في حدث بمتحف الفنون في لوس أنجليس.

 

وظهرت حبيبة أغنى رجال العالم، تلف ذراعها حول دي كابريو وتنظر إليه بطريقة حالمة، ما أثار سخرية الجمهور الذي تداول المقطع بتعليقات مضحكة.

 

وعلّق أحدهم: "دخلت هذه الفتاة برفقة أغنى رجل في العالم ومع ذلك خاطرت بكل شيء عندما وقفت بجوار ليوناردو". وأضاف شخصٌ آخر: "لقد نسيت حبيبة جيف بيزوس أنها تمسك يد أغنى رجل في العالم بمجرد أن احتضنها دي كابريو".

 

وتقبّل بيزوس المزحة، وعلّق على الواقعة بنشر صورة عبر حسابه في "تويتر" يحتضن لوحة مكتوب عليها عبارة: "خطر، منحدر سحيق، سقطة مميتة"، وكتب متوعداً النجم الهوليوودي: "ليو تعال إلى هنا أريد أن أريك شيئاً".

 
 

وأكد مصد لمجلة Page Six أنهما صديقان مقربان منذ فترة وأن الفيديو الذي تداوله المتابعون على "تويتر" لا يعكس الحقيقة.

 

ويُذكر أن بيزوس ارتبط عاطفياً بسانشيز عام 2019، بعد طلاقه من ماكينزي سكوت التي حصلت على 25 في المائة من أسهم شركة "أمازون" بقيمة 49 بليون دولار، وأصبحت من أغنى النساء في العالم.

 

أمّا بالنسبة لدي كابريو، فأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه "يواعد عارضة الأزياء كاميلا موروني منذ عام 2017 وكان ينوي إعلان ارتباطهما رسمياً، لكنه انشغل بتصوير أعماله".

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم