الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

"People Nearby"... ميزة قادمة إلى "واتساب" تُعزز الخصوصية (صورة)

المصدر: "النهار"
"واتساب" (النهار) / ديما قصاص
"واتساب" (النهار) / ديما قصاص
A+ A-
بعد الإعلان عن ميزة جديدة للسماح للمستخدمين بمشاركة الملفات بحجم 2 جيغابايت، يستكشف تطبيق "واتساب" من "ميتا" الآن ميزة إضافية مصممة لتمكين المستخدمين من مشاركة الملفات بسهولة.
 
وعلى وجه التحديد، بفضل الإصدار التجريبي الأخير من التطبيق لنظام "أندرويد"، ظهر أن "واتساب" يعمل على ميزة "People Nearby" لمشاركة الملفات مع الأشخاص القريبين، على أن تكون الميزة متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق.
 
 
 
كما ترون في لقطة الشاشة هذه، سيتمكن مختبرو النسخة التجريبية من استكشاف ميزة مشاركة الملفات بسهولة مع الأشخاص القريبين من المستخدمين.
 
ووفقاً لموقع "wabetainfo"، يبدو أنه ستكون هناك حاجة إلى هز الجهاز لإنشاء طلب مشاركة لتبادل الملفات.
 
ويشار إلى أن المشاركة ستكون مشفرة من طرف إلى طرف. وهذا يعني أن مشاركة الملفات ستظل آمنة حتى خارج الدردشة.
 
وإن تنفيذ التطبيق الأخضر لهذه الميزة يمكن أن يوفر العديد من المزايا، ما يعزز تجربة المستخدم ويضيف قيمة مهمة. فعلى وجه الخصوص، سيتمكن المستخدمون من مشاركة الملفات بسرعة مع الأشخاص القريبين منهم، وهو أمر مثالي للمواقف التي تتطلب نقلًا سريعًا ومباشرًا للملفات.
 
بالإضافة إلى ذلك، سيبقى رقم الهاتف مخفياً لغير جهات الاتصال، ما يضمن الخصوصية والأمان في كل عملية تبادل للملفات.
 
ووفقاً للموقع، هذه الميزة تعمل على تحسين عملية مشاركة الملفات من خلال تزويد المستخدمين بحل عملي سريع لسيناريوات مختلفة. ومع استمرار "واتساب" في تحسين هذه الميزة وتعديلها قبل الإصدار الرسمي، فإن ذلك يؤكد التزامه بتقديم تجربة أفضل للمستخدم.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم