الأحد - 23 كانون الثاني 2022
بيروت 13 °

إعلان

الطلبات المتزايدة مستمرة..."بلايستيشن 5" ستتوافر بكميات أكبر خلال العام الحالي

المصدر: "النّهار"
جهاز "بلايستيشن 5" من "سوني"
جهاز "بلايستيشن 5" من "سوني"
A+ A-
بعد عامٍ مليء بالصعاب منذ بدء جائحة كورونا أوائل عام 2020، عانت كافة القطاعات في إبقاء عمليات الإنتاج على المستوى المطلوب، وكانت شركة "سوني" أبرز تلك الشركات حين أطلقت الجيل الخامس من جهاز "بلايستيشن" آواخر العام الماضي لتواجه صعوبة في تلبية الطلب وإستمرار الأزمة حتى اليوم بعد نحو 5 أشهر على إصدارها.
 
وفي تطوّرات هذا الموضوع، يقول جيم ريان المدير التنفيذي لشركة "سوني" في حديث مع "الواشنطن بوست" بأنّ الطلب كان أكبر بكثير من المتوقع، وأضاف "هذا إلى جانب تعقيدات مشاكل سلسلة التوريد، مما أدى إلى انخفاض طفيف في العرض عن توقعاتنا في البداية".
 
وفي حديثٍ آخر مع "ذا فاينانشيل تايمز" يؤكد أنّ الوضع سيتحسن في كل شهر من السنة الجارية "ستتراكم وتيرة التحسين في سلسلة التوريد على مدار العام، لذا بحلول الوقت الذي نصل فيه إلى النصف الثاني من 2021، سنرى أرقامًا جيدة بالفعل".
 
ويضيف موقع "ذا فيرج" التقني، أنّ المدير التنفيذي لا يعد بتوافر كمية كافية من الأجهزة بحلول موسم الأعياد عام 2021 رغم تحسن الأوضاع،لكنّ أرقام الشركة مُشجّعة بحيث أنّ مستخدم من أصل 4 حصلوا على جهاز "بلايستيشن 5" لم يمتلكوا الجيل الرابع من الجهاز.
 
ويقول ريان: "هناك القليل من العصي السحرية التي يمكننا إستخدامها" في إشارة إلى صعوبة السيطرة على الوضع بشكلٍ كامل.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم