السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

تقرير يتوقع مستقبلاً غير مُبشّر لـ"تويتر"

المصدر: "النهار"
"تويتر" (النهار) / ديما قصاص
"تويتر" (النهار) / ديما قصاص
A+ A-
كشف تقرير جديد عن تراجع معدل بحث مستخدمي الإنترنت على "غوغل" باستخدام كلمات "Twitter Sign up"، للتعرف على كيفية إنشاء الحسابات على تويتر بمعدل 81 في المئة بعد استحواذ الملياردير إيلون ماسك على المنصة.
 
ووفق التقرير الذي نشرته "بيزنس إنسايدر"، فإن معدلات البحث على محرك "غوغل سيرش"حول كيفية إنشاء حساب على "تويتر" قد تراجعت بعد أسابيع من إتمام صفقة الاستحواذ في مطلع تشرين الثاني الماضي.
 
وأشار التقرير إلى أن معدلات البحث على "غوغل" بشأن كيفية حذف حسابات المستخدمين على "تويتر" قد عادت إلى نفس معدلاتها قبل صفقة الاستحواذ، بعد أن كانت قد وصلت إلى مستويات قياسية عقب دخول "ماسك" كمالك جديد للشركة. 
 
كما يتوقع التقرير أن يعكس تباطؤ معدلات البحث عن كيفية إنشاء حساب على "تويتر"، مستقبلاً غير مُبشّر لمعدلات نمو المنصة الاجتماعية.
 
وأفاد التقرير أيضاً بأن شعبية خدمة "تويتر بلو" المدفوعة قد انخفضت، مشيراً إلى تراجع البحث عن مصطلح "Twitter Verification"، الخاص بتوثيق الحسابات الشخصية على المنصة، وهي ميزة أصبحت متاحة فقط عبر المشتركين في الخدمة المدفوعة.
 
ويُذكر أن "تويتر بلو" خدمة مدفوعة باشتراك شهري 8 دولارات للأفراد وذلك يتضمن علامة التوثيق الزرقاء، بينما علامة التوثيق الذهبية للشركات والمعلنين تكلف 1000 دولار شهرياً.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم