الأحد - 16 حزيران 2024

إعلان

"غوغل" تكشف عن أبرز منتجات السيارات الخاصة بها خلال معرض "CES"

المصدر: "النهار"
CES 2023
CES 2023
A+ A-
عرضت شركة "غوغل" في معرض "CES" في ساحة المقطورات في مركز مؤتمرات لاس فيغاس سيارتين، الأولى "BMW i7" مع تجربة "Android Auto" الجديدة والثانية سيارة "فولفو EX90" مدمجة مع "Google". 
 
  
 
وفي السنوات الأخيرة، استخدمت غوغل معرض "CES" كمنصة لعرض رؤيتها "معاً أفضل" "Better Together"، والتي تهدف إلى أن تعمل جميع الأجهزة بشكل جيد ومتناسق مع بعضها البعض. 
 
  
 
كما قالت الشركة إنها تعمل مع تطبيق "سبوتيفاي" لدمج أداة بث الاتصال في واجهة مستخدم أندرويد. كما ستوفر ميزة تغيير الصوت، لنقل الموسيقى الخاصة بك اعتماداً على عاداتك ومكان تواجدك.  
 
  
 
CES هو معرض سيارات كبير، وعرضت "غوغل" خلاله منتجات السيارات الخاصة بها. كما أعلنت أن خرائطها عالية الدقة ستظهر لأول مرة في سيارة "Polestar 3"، ولأول مرة منذ إعلانها في عام 2022، عرضت أحدث واجهة أوتو أندرويد للجمهور.  
 
  
 
وكما صرحت الشركة في عام 2022، فإن الواجهة الجديدة تتكيف مع أحجام الشاشة الأكبر وبميزة تخطيط تقسيم الشاشة. وقامت "غوغل" بإزالة شريط الحالة، ووضع رموز المؤشرات في مربع صغير أعلى اليسار، وأضافت صفاً من مفاتيح الاختصار في الأسفل. 
 
  
 
وتحتوي اللوحة اليسرى على تطبيق "سبوتيفاي"، وبتمرير سريع من الجانب الأيمن، يمكنك سحب لائحة قوائم التشغيل المقترحة. وتعمل النافذة اليسرى أيضاً كحاوية للتنبيهات التي ليس لديك وقت للتعامل معها خلال القيادة. وفي حالة ورود إشعارات خلال قيادتك السيارة، يمكنك التمرير سريعاً فوقها وإرسالها جانباً والتعامل معها في وقت لاحق. 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم