الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كيف تغيّر اسم المستخدم على تطبيق "إنستغرام"؟

المصدر: "النهار"
"إنستغرام" (أ ف ب).
"إنستغرام" (أ ف ب).
A+ A-

تمنع منصّات عديدة تغيير اسم المستخدم (Username) الذي اعتُمد للتسجيل في المرّة الأولى عند إنشاء الحساب، فيما تحدّد بعض المنصّات الاجتماعية عدد المرات التي يُمكن فيها تغيير هذا الاسم، بينما لا يسمح البعض الآخر بذلك على الإطلاق. لكن "إنستغرام" هي إحدى المنصّات التي تسمح بتغيير اسم المستخدم وقتما تشاء، ضمن فترات زمنيّة معيّنة.

 

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى الفرق     بين اسم المستخدم واسم العرض الخاصّ بك؛ فاسم العرض موجود في ملف التعريف أسفل الصورة الرمزية الخاصّة بك، ولا يَلزم أن يكون فريداً بالنسبة إليك، ويُمكن أن يحتوي على رموز تعبيريّة وأحرف خاصّة، فيما اسم المستخدم، الذي يظهر أعلى ملفك الشخصي، وفي نهاية عنوان"URL" لملفك الشخصيّ، فيجب أن يكون فريداً، ولا يمكن أن يضعه أكثر من مستخدم، بل يخضع لمزيد من القيود؛ ولا يمكن أن يزيد طوله عن 30 حرفاً، بالرغم من إمكانية احتوائه على أحرف وأرقام ونقاط وشرطات سفليّة. وإذا اختير اسم مستخدم جديد، فيمكن تغييره مرّة أخرى في غضون 14 يوماً.

 

 

كيفيّة تغيير اسم المستخدم الخاص بك في تطبيق "إنستغرام"

أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حساب "إنستغرام" الخاص بك على تطبيق"iOS" أو "أندرويد". فإذا كان لديك أكثر من حساب، فتحقّق جيدًا من أنّك سجّلت الدخول إلى الحساب الذي تحاول تغيير اسمه.

 

ثانياً، اضغط على أيقونة الصورة الرمزية في الزاوية اليمنى السفليّة للانتقال إلى ملف التعريف الخاصّ بك، ثمّ انقر فوق تعديل ملف التعريف (Edit Profile).

 

أيقونة الصورة
 
تعديل الملف الشخصي
 

بعد ذلك، يتمّ تغيير اسم المستخدم وكتابة الاسم الجديد، والضغط على زر "تمّ" (Done) في الزاوية اليمنى العليا.

 

 

 

تغيير اسم المستخدم الخاصّ بك على جهاز كمبيوتر

 

بعد دخول متصفّح الويب (غوغل كروم أو إدج مثلاً)، انتقل إلى Instagram.com.

 

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، وانقر فوق أيقونة ملف التعريف الخاص بك على الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية، واختر "الملف الشخصي" (Profile وانقر فوق تعديل ملف التعريف (Edit Profile) بجوار اسم المستخدم الخاص بك.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم