الثلاثاء - 14 أيار 2024

إعلان

تعادل مخيّب بين قادش وريال مايوركا

المصدر: "أ ف ب"
من المباراة.
من المباراة.
A+ A-
سقط قادش وضيفه ريال مايوركا في فخ تعادل مخيّب 1-1، الأحد، في المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
 
وكان ريال مايوركا البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه الكوسوفي وداد موريتشي في الدقيقة 12، وردّ قادش بالتعادل في الدقيقة 59 عبر كريس راموس.
 
ويصارع الفريقان من أجل البقاء في الدرجة الأولى خصوصاً قادش صاحب المركز الثامن عشر المؤدي إلى الدرجة الثانية، فيما يحتل ريال مايوركا المركز السادس عشر.
 
وفشل قادش في استغلال خسارة سلتا فيغو السابع عشر أمام مضيفه ديبورتيغو ألافيس 0-3 السبت لتقليص الفارق بينهما إلى ثلاث نقاط فاكتفى بنقطة واحدة أبقته على بعد خمس نقاط عنه قبل خمس مراحل من نهاية الموسم.
 
ورفع قادش رصيده إلى 26 نقطة مقابل 31 لسلتا فيغو و32 لريال مايوركا.
 
وأنعش غرناطة صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير حظوظه في البقاء بفوزه الكبير على ضيفه أوساسونا بثلاثية نظيفة، تناوب على أهداف غرناطة الأرجنتيني فاكوندو بيليستري (29) والألباني ميرتو أوزوني (48) والأرجنتيني الآخر لوكاس بوي (90+4).
 
وهو الفوز الثاني لغرناطة في مبارياته الثلاث الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة فرفع رصيده إلى 21 نقطة بفارق 10 نقاط خلف سلتا فيغو آخر الناجين من الهبوط، فيما تجمّد رصيد أوساسونا عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.
 
وتابع فياريال صحوته بفوزه الثاني توالياً عندما أكرم وفادة ضيفه رايو فايكانو بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها النروجي ألكسندر سورلوث (18 و74) والكولومبي يرسون موسكيرا (69).
 
وعزّز فياريال موقعه في المركز التاسع برصيد 45 نقطة وحظوظه في المنافسة على بطاقتي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" و"كونفرنس ليغ"، فيما تجمد رصيد رايو فايكانو عند 34 نقطة في المركز الخامس عشر.
 
وانتهى "دربي" الأندلس بالتعادل بين ريال بيتيس وإشبيلية بهدف لإيسكو (38 من ركلة جزاء) مقابل هدف لكيكي سالاس (56). وعزّز ريال بيتيس موقعه في المركز السابع برصيد 49 نقطة مقابل 38 لإشبيلية الثالث عشر.
 
وتُختتم المرحلة الإثنين بلقاء برشلونة مع فالنسيا.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم