الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ألونسو يميل للبقاء في ليفركوزن

المصدر: "أ ف ب"
تشابي ألونسو
تشابي ألونسو
A+ A-
اعترف الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ، أولي هونيس، أنّ التعاقد مع مدرّب باير ليفركوزن، متصدّر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، الإسباني تشابي ألونسو، "أمر مستحيل على الأرجح".
 
ويُعد ألونسو، الذي لعب لثلاثة سنوات في صفوف النادي البافاري، الهدف الأوّل لبطل الدوري الألماني لخلافة توماس توخيل الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم.
 
ويتصدّر ليفركوزن بقيادة ألونسو ترتيب "بوندسليغا" بفارق 10 نقاط عن بايرن قبل 8 مراحل من نهاية الموسم، ويبدو قريباً فوق العادة للظفر بباكورة ألقابه.
 
ويملك ليفركوزن سجلاً خالياً من أي هزيمة هذا الموسم في مختلف المسابقات، فبلغ أيضاً نصف نهائي الكأس المحلية وربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، مُحققاً في هذه الفترة 34 فوزاً مقابل 4 تعادلات في 38 مباراة خاضها هذا الموسم.
 
وفي حديثه إلى التلفزيون البافاري، أكدّ هونيس رغبة بايرن بالتعاقد مع ألونسو، لكنه توقع أن يبقى الأخير في ليفركوزن بعد نهاية الموسم الحالي.
 
وقال: "سوف نرى ما إذا كان بمقدورنا ضمّه هذا العام. سيكون الأمر صعباً، إن لم يكن مُستحيلاً على الأرجح".
 
وأضاف هونيس أنّ بطل الدوري الألماني في المواسم الـ 11 الأخيرة يكن تقديراً كبيراً لألونسو.
 
وتابع: "ألونسو يميل أكثر للبقاء في باير ليفركوزن في ضوء نجاحاتهما الحالية، لأنه لا يريد أن يتركه وراءه".
 
وأردف: "يُمكننا القول إنه بعد أن يُحقق ربما النجاح معه لعامين أو ثلاثة، قد يُصبح الأمر أسهل على الأرجح لاستمالته من هناك".
 
وارتبط إسم الونسو بتدريب بايرن، وأيضاً ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنكليزي اللذين شارك معهما أيضاً كلاعب خلال مسيرته.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم