السبت - 18 أيار 2024

إعلان

سان جيرمان يبلغ نصف النهائي لكأس فرنسا

المصدر: "أ ف ب"
من المباراة. (أ ف ب)
من المباراة. (أ ف ب)
A+ A-
ثأر باريس سان جيرمان بقيادة مهاجمه قائده كيليان مبابي من ضيفه نيس بفوزه عليه 3-1 الأربعاء، وبلغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم.
 
وتناوب على تسجيل أهداف سان جيرمان، متصدر الدوري، مبابي (14) والإسباني فابيان رويز مستغلاً خطأ فادحاً من الحارس البولندي مارشين بوكا (33) والبرازيلي لوكاس بيرالدو (60)، وهدف نيس غايتان لابورد (37).
 
وخاض مبابي الذي أعلن رحيله عن سان جيرمان نهاية الموسم الحالي اللقاء أساسياً بعدما دخل من على مقاعد البدلاء في التعادل أمام رينس 2-2 في الدوري الأحد الماضي، وسجل هدفه السابع في أربع مباريات في الكأس.
 
ورفع سان جيرمان، الفائز بالكأس 14 مرة، باشراف مدربه الإسباني لويس إنريكي سلسلة عدم خسارته إلى 23 مباراة في مختلف المسابقات حيث حقق 16 فوزاً مقابل 7 تعادلات.
 
وألحق نيس الخسارة الوحيدة بسان جيرمان في الدوري هذا الموسم عندما فاز عليه في عقر داره 3-2 في المرحلة الخامسة. كما جرده من لقبه في الكأس عام 2022 باخراجه من ثمن النهائي بركلات الترجيح.
 
وواصل نيس نتائجه السيئة حيث لم يذق طعم الفوز في مباراته السادسة توالياً، علماً ان انتصاره الاخير يعود إلى بداية شباط عندما أسقط مونبلييه 4-1 في ثمن نهائي الكأس.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم