السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

يوكوهاما مارينوس يقترب من نصف النهائي لدوري أبطال آسيا

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو  يوكوهاما مارينوس الياباني
لاعبو يوكوهاما مارينوس الياباني
A+ A-
اقترب يوكوهاما مارينوس الياباني من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم، بفوزه الثمين على مضيفه شاندونغ تايشان الصيني 2-1، على ملعب مركز الرياضات الأولمبي في مدينة جينان في ختام ذهاب ربع النهائي.
 
ويدين يوكوهاما مارينوس الذي يشرف على تدريبه المهاجم الدولي الأوسترالي السابق هاري كيويل، بفوزه إلى مهاجميه البرازيليين أندرسون لوبيز ويان ماتيوس اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين السابعة والتاسعة والستين، قبل أن يقلص أصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بواسطة البديل تشين بو.
 
وتولى مهاجم ليدز يونايتد وليفربول الإنكليزيين السابق تدريب يوكوهاما في بداية العام وقاده إلى ربع نهائي المسابقة القارية العريقة لأول مرة في تاريخه.
 
ويلتقي الفريقان إياباً الأربعاء المقبل في مدينة يوكوهاما.
 
وهو الفوز الثالث ليوكوهاما على شاندونغ في نسخة هذا الموسم بعدما تغلب عليه مرتين في دور المجموعات (السابعة) 1-0 في الصين و3-0 في اليابان.
 
وقال ماتيوس: "ستكون مباراة (الإياب) صعبة لكننا سنكون على أرضنا وسنحظى بمساندة جماهيرنا".
 
وأضاف: "أمامنا بعض الوقت للاستعداد وعلينا التركيز. أتمنى أن نلعب بشكل أفضل مما لعبنا الليلة".
 
وكان العين الإماراتي افتتح ذهاب ربع النهائي بالفوز على النصر السعودي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو 1-0، وتغلب الهلال السعودي على مواطنه اتحاد جدة 2-0، وتعادل تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع ضيفه مواطنه أولسان هيونداي 1-1 الثلثاء.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم