الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

"الضربة القاضية"... جوشوا وإنغانو وجهاً لوجه في موسم الرياض

المصدر: "النهار"
جوشوا وإنغانو. (إكس)
جوشوا وإنغانو. (إكس)
A+ A-
أنهى بطل العالم السابق للوزن الثقيل البريطاني أنتوني جوشوا استعداداته للنزال المرتقب "Knockout Chaos" أمام الفرنسي فرانسيس إنغانو، والمقرر إقامته، بعد غد الجمعة، في منطقة المملكة أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض.

واستباقاً للنزال، شهدت العاصمة الرياض مراناً تدريبياً للبطلين العالميين، إضافة إلى الملاكمين الآخرين المشاركين في الحدث.

وتبادل لقاء نغانو وجوشوا مجموعة من التصريحات التي يتوعد فيها كل منهما الآخر، خلال اللقاء بينهما، واختتمت التدريبات بصورة جماعية للبطل البريطاني مع عدد من الملاكمين السعوديين الصاعدين.

ويعد نزال "الضربة القاضية" أحد أبرز الأحداث التي ستقام في "موسم الرياض"، حيث يجمع الأبطال الدوليين في إحدى أكثر الرياضات شعبية في العالم.

وجوشوا، البطل السابق للعالم في رابطة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة والمنظمة العالمية للملاكمة، أكمل عاماً حافلاً بالنجاحات، بعد تغلبه على أوتو والين في نزال "اليوم الحاسم" في فعاليات "موسم الرياض".

أما إنغانو، فقد أدّى عرضاً مذهلاً أيضاً في افتتاح نسخة موسم الرياض الحالية أمام تايسون فيوري، قبل أن يتمكن الأخير من الفوز بمجموع النقاط، مما أدى لاكتسابه احترام متابعي وعشاق الملاكمة من كل أنحاء العالم، نظراً لإمكاناته الكبيرة ومهاراته المميزة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم