الأربعاء - 15 أيار 2024

إعلان

هاري كاين: لا يمكننا التذمر

المصدر: "النهار"
كاين. (أ ف ب)
كاين. (أ ف ب)
A+ A-
أكد المهاجم الإنكليزي في صفوف بايرن ميونيخ هاري كاين أن حامل اللقب يحتاج إلى تحقيق انتصارات متتالية لتصحيح مساره في الموسم الحالي، وذلك عقب فوزه على لايبزيغ 2-1، ضمن الدوري الألماني لكرة القدم.

وهز كاين شباك المنافس مرتين، بما في ذلك هدف الفوز المتأخر، ليحقق النادي البافاري الانتصار بعد ثلاث هزائم متتالية في مختلف المنافسات، ويستعيد الأمل بعد أسبوع مضطرب أعلن خلاله المدرب توماس توخيل أنه سيرحل عن تدريب الفريق في نهاية الموسم.

وقال ابن الـ30 عاماً: "علينا الاستمرار في القيام بما نقدّمه. الفوز بهذه المباراة كان جيداً، لكننا بحاجة للاستمرار في تحقيق ذلك حتى نهاية الموسم. كان لابد لنا من إظهار ردة فعل بعد الأسبوع الماضي. لأن لدينا مسؤولية تجاه النادي ومدربنا ولا يمكننا الجلوس مكتوفي الأيدي والتذمر".

وأكد كاين أنه تدرب على الهدف الأول مع زميله جمال موسيالا خلال تمارين الفريق، وعبر عن أمله في تحقيق مزيد من التناغم والتفاهم مع زملائه، بعد أن قال توخيل الاسبوع الماضي إن المهاجم غير سعيد بما يقدمه مع الفريق.

أضاف كاين: "نحن بحاجة لمزيد من الروابط مع بعضنا البعض. لم يكن هذا حاضراً خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكن بوسعنا البناء على ما حققناه أمام لايبزيغ".

وينفرد هاري بصدارة قائمة هدافي الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 27 هدفاً، وأحرز 31 هدفاً في مختلف المنافسات حتى الآن.

ويحتل بطل ألمانيا في المواسم الـ11 الماضية المركز الثاني، بعد 23 مباراة، برصيد 53 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر، والذي لم يخسر هذا الموسم حتى الآن.

وعن الفارق بين الفريقين، قال كاين: "في هذا الموسم الأمور لا تجري حسبما كنا نريد. كل التقدير لباير ليفركوزن. يتعين علينا الاستمرار في القتال والاستمرار في مطاردته والضغط عليه".

ويلتقي بايرن مع ضيفه لاتسيو الإيطالي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في الخامس من آذار المقبل، علماً أنه يحل ضيفاً على فرايبورغ في الدوري المحلي السبت المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم