الأحد - 12 أيار 2024

إعلان

ميلان يفشل في الصعود إلى المركز الثاني وروما يواصل انتفاضته

المصدر: "أ ف ب"
من المباراة. (أ ف ب)
من المباراة. (أ ف ب)
A+ A-
فشل ميلان في الصعود إلى المركز الثاني على حساب جوفنتوس بعد سقوطه أمام مونزا 2-4 في مباراة أكملها الفريق اللومباردي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52 اثر طرد مهاجمه الصربي لوكا يوفتيش بالبطاقة الحمراء، الأحد، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
يذكر أن ادريانو غالياني المدير الرياضي السابق لميلان واليد اليمنى لرئيسه السابق الراحل سيلفيو بيرلسوكوني يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لمونزا.
 
تقدم مونزا بهدفين أواخر الشوط الأول عبر ماتيو ميسينا (45 من ركلة جزاء) قبل أن يضيف البرتغالي داني موتا الثاني (45+6).
 
وعلى الرغم من النقص العددي في صفوفه، نجح ميلان في تقليص الفارق عبر مهاجمه الفرنسي المخضرم اوليفييه جيرو اثر تمريرة من الأميركي كريستيان بوليسيتش (64).
 
ونجح ميلان في إدراك التعادل بواسطة بوليسيتش (88) لكن الكلمة الأخيرة كانت لمونزا الذي سجل هدفين في الدقائق الأخيرة الأول عن طريق البديل الفرنسي وارن بوندو (90) والثاني بواسطة البديل الاخر لورنزو كولومبو (90+6).
 
وتابع روما صحوته منذ إقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وعاد بفوز ثمين على فروزينوني بثلاثية نظيفة ليحافظ على آماله باحتلال مركز مؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.
 
تناوب على تسجيل الأهداف كل من الهولندي دين دوني هويسن (38) والايراني سردار ازمون (71) والأرجنتيني لياندرو باريديس (81 من ركلة جزاء).
 
ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس متخلفاً بفارق 4 نقاط عن أتالانتا وبولونيا صاحبي المركزين الرابع والخامس.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم