السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ميلان يقتنص فوزاً مثيراً من أودينيزي

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو ميلان.
لاعبو ميلان.
A+ A-
منح المهاجم البديل السويسري نواه أوكافور فريقه ميلان فوزاً قاتلاً على مضيفه أودينيزي 3-2 السبت، ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي شهدت بداية إيجابية لمدرب روما الجديد دانييلي دي روسي بفوزه على فيرونا 2-1.
 
في المباراة الأولى، خيّمت العنصرية من جديد على أجواء لقاءات "السيري أ" حين أوقف الحكم اللقاء في الدقيقة 38 بعد إطلاق بعض جماهير أصحاب الأرض هتافات عنصرية عبر تقليد صورة القردة بشكل مستمر بحق حارس ميلان الفرنسي مايك مينيان، ما دفع بلاعبي "روسونيري" إلى مغادرة الملعب تعبيراً عن غضبهم.
 
وتم توجيه تحذير إلى الجماهير من أجل وقف الاساءات بعد أن اشتكى مينيان في البداية للحكم من الهتافات بحقه، الا أنّ الجماهير استمرت في هتافها المسيء للتوقف المباراة.
 
واستؤنف اللقاء بعد خمس دقائق، حيث كتب ميلان عبر حسابه في منصة "إكس": "ليس هناك بالتأكيد من مكان للعنصرية في لعبتنا: نحن غاضبون. نحن معك، مايك".
 
وبعدما افتتح المهاجم الإنكليزي روبن-لوفتوس تشيك التسجيل لميلان (31)، ردّ أصحاب الأرض بهدفين الاول قبل نهاية الشوط الأول عبر الصربي لازار ساماردزيتش (42) والثاني بفضل الفرنسي فلوريان توفان (62).
 
وأدرك ميلان التعادل عن طريق البديل الصربي لوكا يوفيتش (83)، قبل أن ينتزع النقاط الثلاث بهدف قاتل من البديل الآخر السويسري نواه أكافور (90+3).
 
وعزّز ميلان موقعه في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، متأخراً بفارق 4 عن جوفنتوس الثاني و6 عن إنتر المتصدر اللذين يملكان مباراة أقل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم