الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

برنتفورد يضمّ ريغيلون من توتنهام بالإعارة

المصدر: "أ ف ب"
سيرخيو ريغيلون.
سيرخيو ريغيلون.
A+ A-
تعاقد نادي برنتفورد لكرة القدم، الأربعاء، مع الإسباني سيرخيو ريغيلون مدافع توتنهام بالإعارة حتّى نهاية الموسم الحالي.
 
وسيعوض ريغيلون الفراغ الذي تركه ريكو هنري ظهير أيسر برنتفورد الذي سيغيب حتّى نهاية الموسم بسبب إصابةٍ في ركبته.
 
وخاض الإسباني (27 عاماً) النصف الأوّل من الموسم مُعاراً إلى مانشستر يونايتد، حيث لعب 12 مباراة قبل عودته إلى توتنهام هذا الشهر، بعدما قرر الهولندي إريك تن هاغ مدرب "الشياطين الحمر" تفعيل بند إنهاء استعارته.
 
وقال الدنماركي فرانك توماس مدرب برنتفورد الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة: "هذه صفقة جيدة جداً بالنسبة لنا. لقد تحدّثنا لفترة عن حاجتنا إلى ظهير أيسر وتمكّنا من التعاقد مع ظهير أيسر موهوب".
 
وأضاف: "سيرخيو مناسب تماماً بالنسبة لنا: لاعب أثبت نفسه من جميع النواحي. يناسب ما نحتاج إليه. هو لاعب هجومي ويمرر كرات جيدة جداً وكذلك الأمر بالنسبة لقدمه اليسرى".
 
وأردف: "نحتاج إليه، لكنني أعتقد أيضاً أنه يحتاج إلينا ليُظهر مدى جودته كلاعب كرة قدم. أنا واثق من أن هذه العلاقة ستكون إيجابية".
 
ويعود المهاجم الدولي إيفان توني إلى الفريق أيضاً بعد انتهاء فترة إيقافه التي استمرت ثمانية أشهر بسبب انتهاكه قواعد المراهنات.
 
وقال فرانك قبل الخسارة أمام ولفرهامبتون 2-3 الثلثاء ضمن الدور الثالث من الكأس المحلية إن توني "سيكون بالتأكيد حاضراً وجاهزاً لمواجهة السبت" أمام نوتنغهام فوريست في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم