الثلاثاء - 21 أيار 2024

إعلان

رفع عقوبة الإيقاف عن نجم واريورز درايموند غرين بعد 12 مباراة

المصدر: "أ ف ب"
غرين. (أ ف ب)
غرين. (أ ف ب)
A+ A-
أعلنت رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين رفع عقوبة نجم غولدن ستايت واريورز درايموند غرين الموقوف منذ منتصف كانون الأول الماضي، بسبب ضربه أحد اللاعبين، وامكانية عودته للعب بعد غيابه عن 12 مباراة.

وسيعود غرين (33 عاما) إلى تشكيلة واريورز، حسب ما أفادت الرابطة في بيان بعدما كانت أوقفت اللاعب "إلى أجل غير مسمى" في 13 كانون الأول، غداة تعرضه بالضرب للاعب فينيكس صنز البوسني يوسف نوركيتش، وذلك بعد أسابيع قليلة من إيقافه خمس مباريات لإمساكه الفرنسي رودي غوبير من عنقه وسحبه عبر الملعب.

وأثناء فترة إيقافه، أقدم غرين المتوّج بلقب الدوري أربع مرات مع واريورز، الذي يدافع عن ألوانه منذ عام 2012 على "خطوات تظهر استعداده للتوافق مع السلوك المتوقع من لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين".

وقالت الرابطة: "لقد تابعه احد المستشارين عن كثب واجتمع مع ممثلي الدوري الاميركي للمحترفين وفريق واريورز ورابطة اللاعبين، ومن المتوقع أن تستمر الأمور على المنوال ذاته خلال الموسم".

ويملك غرين، أفضل مدافع في "أن بي ايه" عام 2017، تاريخا حافلا من ارتكاب الأخطاء وتم طرده من 20 مباراة في مسيرته.

ويستضيف غولدن ستايت واريورز، الذي يعاني من تردي نتائجه هذا الموسم حيث يحتل المركز العاشر في المنطقة الغربية (17 فوزا مقابل 18 هزيمة) تورونتو رابتورز الأحد في عودة محتملة لغرين، الفائز بالذهب الأولمبي مرتين مع المنتخب الأميركي (2016 في ريو دي جانيرو و2020 في طوكيو).

وسيفتقد واريورز، الذي خسر أربع من مبارياته الست الاخيرة لجهود صانع ألعابه كريس بول الذي تعرض لإصابة الجمعة، حيث سيتعين عليه إجراء جراحية الأسبوع المقبل بسبب كسر في يده اليسرى.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم