الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

روما يعود بفوز ثمين من مولدافيا

المصدر: "أ ف ب"
لوكاكو.
لوكاكو.
A+ A-
عاد روما الإيطالي، وصيف مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم في الموسم الماضي، بفوز ثمين من مولدافيا على حساب مضيفه شيريف تيراسبول 2-1، الخميس، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة.
 
وخاض روما المباراة بمعنويات مرتفعة جداً، نتيجة الفوز الكاسح الذي حققه فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الأحد في الدوري على إمبولي بسباعية نظيفة، بينها هدف أول للبلجيكي روميلو لوكاكو بألوان نادي العاصمة، ليعود ويسجل هدف الفوز في مباراته القارية الأولى مع ناديه الجديد في الدقيقة 65.
 
وسجل لوكاكو (30 عاماً) الذي يلعب بالإعارة قادماً من تشيلسي الإنكليزي هدفه الـ 16 في مبارياته الـ 12 الأخيرة في المسابقة القارية، علماً أنه استهل سلسلته التهديفية في تشرين الثاني (نوفمبر) 2014 عندما كان يدافع عن ألوان فريق إيفرتون الإنكليزي حين هز شباك فولفسبورغ الألماني في الفوز 2-صفر.
 
وكان روما الذي حلّ الموسم الماضي وصيفاً للمتخصص في المسابقة إشبيلية الإسباني، تقدم بفضل النيران الصديقة بعدما حوّل الكاميروني غابي كيكي الكرة خطأ في مرمى فريقه (45+4)، قبل أن يدرك شيريف تيراسبول التعادل مع بداية الشوط الثاني عبر الكولومبي كريستيان توفار (57).
 
وضمن الجموعة ذاتها، فاز سلافيا براغ التشيكي على مضيفه سيرفيت السويسري 2-صفر، سجلهما لوكاس ماسوبوست (32) والنيجيري إيغو أوغبو (59).
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم