الخميس - 16 أيار 2024

إعلان

مدرب ولفرهامبتون يتوقّع بقاء نونيز

المصدر: "رويترز"
ماتيوس نونيز. (أ ف ب)
ماتيوس نونيز. (أ ف ب)
A+ A-
أكد المدير الفني لولفرهامبتون غاري أونيل أنه "يتوقّع بشدة" بقاء لاعب الوسط البرتغالي ماتيوس نونيز في النادي الإنكليزي، وسط تقارير عن انتقاله إلى مانشستر سيتي، الفائز بالثلاثية التاريخية.

وانتقل اللاعب، المولود في البرازيل والبالغ من العمر 25 عاماً والذي شارك في 11 مباراة دولية مع منتخب البرتغال، إلى ولفرهامبتون قادماً من سبورتنغ لشبونة في آب من العام الماضي، في صفقة انتقال قياسية للنادي تبلغ قيمتها نحو 45 مليون يورو (48.9 مليون دولار) لمدة خمس سنوات مع وجود بند يسمح بالتمديد لعام إضافي.

وتوقف نونيز عن التدريب مع الفريق لإجبار النادي على السماح له بالانتقال إلى سيتي، بقيادة المدير الفني بيب غوارديولا، بعد أن ذكرت تقارير أن ولفرهامبتون رفض عرض سيتي المبدئي بنحو 47 مليون جنيه استرليني (59.3 مليون دولار)، الأسبوع الماضي.

ويتطلع سيتي، حامل اللقب، إلى تعزيز خط وسطه، بعد إصابة كيفن دي بروين، الذي سيغيب عن الملاعب لمدة أربعة أشهر على الأقل.

وقال أونيل للصحافيين بعد تأهل فريقه إلى الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة بالفوز 5-صفر على بلاكبول: "لا يتدرب مع المجموعة في الوقت الحالي. إنه اختياره. بعد العرض المقدم من مانشستر سيتي، قرر أنه من الأفضل له ألا يكون ضمن المجموعة. نتعامل مع الوضع طبقاً لسياسة النادي. على حد علمي، لم يتقدم سيتي بعرض مالي أكبر. ماتيوس نونيز لا يزال لاعبنا. لا يزال يرتبط معنا بعقد طويل الأمد. في هذه اللحظة، أتوقع بشدة أن يستمر هنا".

وعبر أونيل عن ثقته في الوصول إلى حل، مضيفاً: "الأيام القليلة المقبلة ستكون حاسمة بالطبع وستشهد محادثات مع ماتيوس".

ويحل ولفرهامبتون ضيفاً على كريستال بالاس في الثالث من أيلول المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم