الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

"شكراً للسعودية أنقذتنا من نيمار"... هجوم ناري على "المخادع" والممل

المصدر: "النهار"
نيمار. (أ ف ب)
نيمار. (أ ف ب)
A+ A-
منذ انتقاله من الدوري الفرنسي إلى نظيره السعودي وتحديداً نادي الهلال، لا يزال النجم البرازيلي نيمار يتعرّض لانتقادات لاذعة، علماً أنه لن يشارك في مباريات "الزعيم" قبل شهر أيلول المقبل، بسبب إصابة عضلية.

وشنّ أسطورة كرة القدم الألمانية ولاعب ريال مدريد سابقاً بول برايتنر هجوماً عنيفاً على نيمار عبر البرنامج الألماني "BlickpunktSport"، قائلاً: "شكراً لكم أيها السعوديون على شراء نيمار، أحد أكثر لاعبي كرة القدم مللاً في السنوات الأخيرة".

أضاف: "هو أحد أعظم لاعبي كرة القدم الذين لا يمارسون سوى التمثيل، إنه جرثومة ومخادع للغاية، لذلك شكراً جزيلاً للسعودية، لأننا لم نعد مضطرين إلى تحمله بعد الآن".

وضمّ باريس سان جرمان نيمار عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، نظراً للمستوى الذي قدمه مع برشلونة الإسباني، إلّا أنّ اللاعب البرازيلي لم يقدم المستوى المطلوب والمنتظر منه مع العملاق الباريسي، في ظل تعرّضه للكثير من الاصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة.

وأعلن الهلال السعودي عن انتقال اللاعب إليه، الأسبوع الماضي، بعقد حتى عام 2025، سيتقاضى خلاله 109 ملايين دولار كراتب سنوي لمدة موسمين، بينما حصل فريقه السابق سان جرمان على نحو 98 مليون دولار.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم