الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

سلوت سيبقى مدرباً لفينورد روتردام الهولندي

المصدر: "أ ف ب"
أرنه سلوت
أرنه سلوت
A+ A-
سيبقى أرنه سلوت مدرباً لفينورد روتردام الهولندي، على الأقل حتى الموسم المقبل، بعد أن تردّد اسمه لتولي الإشراف على توتنهام الإنكليزي الذي يبحث عن مدرب لخلافة الإيطالي أنتونيو كونتي.
 
وأجرى سلوت محادثات مع مجلس إدارة فينورد خلال الأسبوع الحالي، قبل أن يقرّر البقاء معه بعد أن قاده إلى لقبه السادس عشر في الدوري الهولندي. 
 
وقال سلوت لصحيفة "ألغيمين داغبلاد": "لقد سمعت كثيراً باهتمام أندية أخرى للحصول على خدماتي. أنا ممتن لذلك لكن رغبتي البقاء في فينورد ومواصلة البناء على أسس وضعناها في الموسمين الأخيرين".
 
وكشف: "لم نتكلم خلال المحادثات عن أي إمكانية انتقال وكان اجتماع الأمس يتعلق بإمكانية تمديد العقد ليس الا وأنا اتطلع قدماً إلى الموسم الجديد مع فينورد".
 
وأكد النادي قرار سلوت رسمياً إلى شبكة "نوس" الهولندية.
 
في المقابل، يستمر البحث في توتنهام عن مدرب جديد إثر الموسم المخيب، بعد أن تركه كونتي في آذار الماضي بالتراضي.
 
وكان توتنهام عيّن كريستيان ستيليني مساعد كونتي مدرباً موقتاً قبل أن يلقى المصير ذاته، ثم قام النادي بالاستعانة بخدمات لاعبه السابق راين مايسون الذي كان أيضاً ضمن الجهاز الفني لكونتي بشكل موقت حتى نهاية الموسم.
 
ويحتل توتنهام حالياً المركز الثامن ويواجه ليدز المهدد بالهبوط في الجولة الأخيرة من الدوري المحلي الأحد.
 
وكان المدرب الإسباني تشابي ألونسو ربط مستقبله أيضاً بنادي باير ليفركوزن الألماني بعد أن تناولت وسائل الاعلام الإنكليزية اسمه من بين المرشحين لتدريب النادي اللندني الشمالي، في حين لم يتم التوصل إلى إتفاق مع الألماني يوليان ناغلسمان بعد إقالته من تدريب بايرن ميونيخ منتصف الموسم.
 
أما البلجيكي فنسان كومباني، فجدّد عقده لمدة خمس سنوات مع بيرنلي الذي قاده إلى الدرجة الممتازة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم