الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 20 °

إعلان

نادال يلمح إلى إمكانية عدم مشاركته بأي دورة حتى نهاية 2020

المصدر: "أ ف ب"
نادال
نادال
A+ A-
ألمح الإسباني رافاييل نادال، المتوج ببطولة فرنسا المفتوحة للمرة الثالثة عشرة بعد فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش معادلا الرقم القياسي في عدد البطولات الكبرى وعددها 20 المسجل باسم السويسري روجيه فيديرر، إلى إمكان عدم مشاركته بأي دورة حتى نهاية العام الحالي.

وقال نادال في المؤتمر الصحافي، الذي تلا تتويجه بالبطولة: "لا أدري ماذا سيكون عليه جدولي. لا ادري ماذا سأفعل بعد رولان غاروس. لا استطيع القول ما إذا كنت سأواصل اللعب في الشهرين المقبلين ام لا".

وأضاف: "لم اقرر بعد ما اذا كنت سأواصل اللعب او التوقف حتى العام المقبل".

ولم يخض نادال العديد من الدورات منذ مطلع العام الحالي حيث شارك في بطولة أوستراليا المفتوحة، ودورتي اكابولكو المكسيكية وروما للماستر بالاضافة الى رولان غاروس وغاب عن بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بسبب جائحة كوفيد-19، حيث كان يتعين عليه الدفاع عن لقبه وذلك من اجل الاستعداد الجيد لرولان غاروس علما بأن اسبوعين فقط كانا يفصلان بينهما.

وتابع نادال: "يتعين علي التحدث الى عائلتي ومع فريقي في الايام القليلة المقبلة. يجب ان ندع الضغوط تتلاشى ثم نتحدث عن المستقبل لاننا نواجه وضعية معقدة"، في اشارة الى فيروس كورونا.

وألغيت العديد من الدورات في نهاية العام الحالي، لا سيما الآسيوية منها وبينها شنغهاي للماسترز ألف نقطة، لكن رابطة اللاعبين المحترفين قررت الابقاء على البطولة الختامية للموسم التي تجمع افضل ثمانية لاعبين في العالم المقررة في لندن بين 15 و22 تشرين الثاني.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم