السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

راتب متواضع ومباراة تكريمية... برشلونة يجهّز خطة لاستعادة ميسي

المصدر: "النهار"
رئيس برشلونة مع ميسي
رئيس برشلونة مع ميسي
A+ A-
كشفت وسائل إعلام إسبانية عن خطة برشلونة الإسباني لاستعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يدافع حالياً عن ألوان باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورحل ميسي عن برشلونة في عام 2021، بعد مسيرة طويلة في النادي الإسباني العملاق استمرت لأكثر من 20 عاماً، حقق خلالها العديد من الألقاب الجماعية والفردية.

وذكرت قناة "كواترو" الإسبانية أن خروج سان جيرمان من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني، فتح الباب، ولو بنسبة قليلة، أمام برشلونة من أجل إعادة الأرجنتيني إلى صفوفه.

أضافت: "برشلونة وجد صيغة لينفذ من خلالها خطة عودة النجم الأرجنتيني، إذا أراد ليونيل اتخاذ هذه الخطوة. عقد اللاعب مع باريس ينتهي هذا الموسم، لم يجدّد حتى الآن، ومع الخروج من دوري الأبطال قد يرحل في القريب العاجل".

أكملت: "ميسي يمكن أن يعود إلى برشلونة، إذا قبل براتب قدره 200 ألف يورو سنوياً، وهو ما حصل عليه داني ألفيش في الأشهر الستة التي قضاها مع الفريق الكتالوني".

تابعت: "من أجل تعويض ميسي عن الراتب القليل، سيقيم برشلونة مباراة ودية تكريمية له، يرجح أن تجمع نحو 100 مليون يورو، ستذهب بالكامل إليه".

وختمت القناة: "رغم رغبة عائلة ميسي في العودة إلى برشلونة، إلا أن النجم الأرجنتيني متحفظ بشأن خوض مغامرة ثانية مع الفريق الكاتالوني، ويروق له الانتقال إلى إنتر ميامي الأميركي".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم