الأربعاء - 03 آذار 2021
بيروت 14 °

إعلان

كورونا يساند ناغتس لإسقاط سيكسرز!

المصدر: النهار
كورونا يساند ناغتس لإسقاط سيكسرز!
كورونا يساند ناغتس لإسقاط سيكسرز!
A+ A-
سقط فيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدر المنطقة الشرقية الذي اعتمد على تشكيلة ضمت 8 لاعبين فقط بسبب الاصابات وتطبيق بروتوكول جائحة كوفيد-19، امام منافسه وضيفه دنفر ناغتس 103-115 ضمن الدوري الأميركي الشمالي لكرة السلة للمحترفين. وجاءت نتيجة سيث كوري ايجابية، فاضطر اربعة من زملائه الذين خالطوه وهم توبياس هاريس، ماتيس ثيبول، شايك ميلتون وفانسان بوارييه الى حجز انفسهم، في حين غاب نجما الفريق الكاميروني جويل امبييد والاوسترالي بن سيمونز بداعي الاصابة في الظهر والركبة تواليا. ومن بين اللاعبين الثمانية المتاحين امام المدرب دوك ريفرز، لم يكن مايك سكوت جاهزا لخوض المباراة لكنه جلس على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين ليسمح لفريقه بتواجد ثمانية لاعبين كما تنص قوانين رابطة الدوري. وكانت مباراة سيكسرز وناغتس مرشحة لكي تكون ثاني مباراة يتم تأجيلها بعد لقاء هيوستن روكتس مع اوكلاهوما سيتي ثاندر في الجولة الافتتاحية الشهر الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.
واضطر ريفرز الى اشراك المخضرمين دوايت هاورد وداني غرين الى جانب مجموعة من الشباب بينهم ايسايه جو وداكوتا ماتياس وتيريز ماكسي وتألق الاخير ونجح في تسجيل 39 نقطة مع 7 متابعات و6 تمريرات حاسمة. اما افضل مسجل في صفوف الفائز فكان غاري هاريس مع 21 نقطة في حين اضاف الصربي نيكولا يوكيتش 15 نقطة.
 
والخسارة هي الاولى لسيكسرز في اخر 20 مباراة خاضها على ملعبه لكنه بقي في المركز الاول ضمن المنطقة الشرقية برصيد 7 انتصارات مقابل 3 هزائم.
وبات لا ميلو بول اصغر لاعب في تاريخ NBA يسجل ثلاثية مزدوجة "تريبل دبل" مع 22 نقطة و12 متابعة و11 تمريرة حاسمة ليقود فريقه تشارلوت هورنتس للفوز على اتلانتا هوكس 113-105 ملحقا بمنافسه الخسارة الرابعة تواليا. وبعمر 19 عاما، تفوق بول على صاحب الرقم القياسي السابق ماركل فولتس ب177 يوما.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم