إعلان

بالصور: تطابق وشبه بين ولي العهد والملك عبد الله الثاني

المصدر: صيحات
ياسمين الناطور
ولي العهد والملك عبد الله الثاني
ولي العهد والملك عبد الله الثاني
A+ A-

 بين وليّ العهد الأردني حسين وأبيه الملك عبد الله الثاني شبه كبير في الشّكل وبأدوارهما الفعّالة في المجتمع وبين المواطنين، وهم مِمَن ينطبق عليهم المثل "مَن شابه أباه فما ظلم". وفي هذه الصُّور التي سنعرضها عليكم ستلاحظون مقدار الشبه.

يُذكر أن ولي العهد حسين وُلد في العام 1994، وتخصّص في التاريخ الدوليّ في جامعة جورج تاون بالولايات المتحدة الأميركية، حيث تخرّج في العام 2016، ثمّ أطلق مبادرات عدّة مثل تنمية الشباب للوصول إلى أعلى مستويات الاحترافية في التعاون والعمل المشترك، بالإضافة إلى التعاون مع الوكالة الوطنية للملاحة الفضائية والفضاء الأميركي.

 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم