الجمعة - 23 شباط 2024

إعلان

الإيموجي.. معان ودلالات غريبة عنها

صورة
صورة
A+ A-
للإيموجيز دلالات غريبة، قد نستخدمها في غير محلّها وذلك لفهمنا إيّاها بطريقة غير تلك التي يقصد بها. ولكن العادات تسود والأفكار كذلك.
 
إذ يرمز الوجه العابس والذي يكون وجهًا أصفر بعيون بسيطة ومفتوحة وعبوس شديد الانحدار، قد تعبّر على مشاعر مثل القلق المعتدل أو خيبة الأمل والحزن العاطفي.
 
 
 
ايموجي اليدان المفتوحتان، حيث يعتقد الكثيرون أن اليدين المفتوحتين رمز للاعتراض أو عدم الرغبة في استكمال الحديث، إلا إنه يعبر عن الانفتاح والصدق وتقبل الآخر.

إيموجي الأسنان البارزة، يوجد نوعين من إيموجي الأسنان البارزة، ويعتقد الكثيرون أنه واحد، ويستخدمه بعض الناس لإغاظة الأخرين، ولكن في الحقيقة هو يعبر عن الفرحة الشديدة.
 


إيموجي سيدتين بأذني أرنب، يستخدم هذا الإيموجي من قبل النساء لإغاظة الرجال في بعض المجتمعات وهو في الأصل إيموجي ياباني ولكن يستخدمه الكثيرون للدعابة.

ايموجي عامل البناء يستخدم على أنه يعبر عن شخص يعمل في الإسعاف، إلا أنه في الحقيقة عامل بناء يرتدي زي عمال البناء في اليابان، والذي يحتوي على خوذة عليها علامة خضراء.
 
 إيموجي سيدة تضع يدها على رأسها، يستخدمه الكثير من الأشخاص هذا الإيموجي، وخاصة النساء، للتعبير عن حدوث مصيبة أوخبر صادم، ولكن هذا الإيموجي في الحقيقة يعبر عن الموافقة والإقتناع.
 


إيموجي اليدين المتطابقتين، يستخدمه الكثير على إنه التوسل لشخص ما، ولكنه في الحقيقة رمز تعبيري يعبر عن الصلاة.

إيموجي  الوجه الغاضب، يعتبر هذا الإيموجي الأكثر إستخداما على تطبيقات واتساب ويعتقد الكثير من الأشخاص أنه يعبر عن الغضب أو الإنفعال الشديد، ولكن في الحقيقة للتعبير عن الإنتصار.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم