إعلان

أفضل تشكيلة كرة قدم في التاريخ تضعها "فرانس فوتبول"

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
الأفضل في التاريخ
الأفضل في التاريخ
A+ A-
 
أصدرت مجلة "فرانس فوتبول" يوم أمس الاثنين قائمة بأفضل تشكيلة كرة قدم على مر التاريخ وكان ذلك بناء على تصويت 140 صحافياً رياضياً من حول العالم، وأطلقت على التشكيلة اسم "فريق الأحلام". 
والغريب في الأمر، أن التشكيلة لم تضم أي لاعب حصري من هذه المرحلة سوى الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
 

وضمت التشكيلة في حراسة المرمى الحارس الروسي الأسطوري ليف ياشين، وفي الدفاع ضمت القائمة 3 لاعبين هم البرازيلي كافو والألماني فرانتز بيكنباور والإيطالي باولو مالديني، أما خط الوسط، فتكون من 4 نجوم، وهم أسطورة الأرجنتين  دييغو مارادونا والجوهرة السمراءالبرازيلي بيليه، ونجم برشلونة السابق الإسباني تشافي هيرنانديز، والألماني لوثار ماتيوس كلاعب وسط دفاعي. كما ضمت القائمة البرازيلي رونالدو في الهجوم بجوار كل من ميسي ورونالدو.

أما على الصعيد الجماهيري، لاقت التشكيلة صدى واسعاً على صفحات التواصل الإجتماعي فمنهم من إعتبر وجود الظاهرة رونالدو في التشكيلة كفيل في تحقيق نتائج جيدة بغض النظر عن باقي الأسماء، في حين أن البعض الآخر اعترض على تواجد تشافي هيرنانديز على حساب مواطنه إنييستا، أما البعض الآخر فاعتبر أن التشكيلة ظالمة بحق اسماء عديدة:
 
 
 
 
 
 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم