إعلان

العمود الغامض الذي حيّر العالم... من يقف وراءه وكم بلغ سعره؟

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
الجسم الغريب الذي حير العالم
الجسم الغريب الذي حير العالم
A+ A-
نعود بالذاكرة في ما يتعلق بالعمود الذي شغل العالم هذا، بالأغنية الشهيرة "ميين سااا عااموود"! العمود الذي شغل صفحات الصحافة العالمية بسبب ظهوره وإختفائه فجأة ومن ثم ظهوره في مكان آخر.
 
 
انشغل العالم بأسره في الأسابيع القليلة الماضية بما ظهر في صحراء أميركا ثم عاد واختفى وظهر في رومانيا، ثم عاد واختفى لكن ماذا بعد؟ 
المجسم الغامض الذي حير العالم والسكان، فمن كان وراءه؟
 
 

زادت الشكوك التي صاحبت ظهور ألواح معدنية غريبة بشكل مفاجئ ثم عاودت اختفاءها في مناطق مختلفة حول العالم، بعدما أعلنت مجموعة أعمال فنية في ولاية نيومكسيكو بأميركا أنها وراء ظهور تلك الألواح، مستغلة الشهرة العالمية لعملها الذي عرضت بيعه بعشرات آلاف الدولارات. 

وزادت الشكوك أيضاً بعدما اختفت القطعة من الصحراء الأميركية، وظهور واحدة مشابهة في رومانيا، وبعدها قطعة ثالثة في ولاية كاليفورنيا يوم الأربعاء الفائت. 

في النهاية، أكدت المجموعة الفنية ويطلق عليها اسم "الفنان الأكثر شهرة" مسؤوليتها، ونشرت المجموعة صورة تظهر اللوح المعدني الذي ظهر في مختلف المناطق، ويتم إخراجه من ورشة عمل. وعرض حساب في تويتر باسم ماتي مو وهو مؤسس مجموعة "الفنان الأكثر شهرة" صورة للوح المعدني، وعرضه للبيع مقابل 45 ألف دولار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم