الإثنين - 04 آذار 2024

إعلان

خلافات حمو بيكا لا تنتهي .... اعرف جديدها وقديمها

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
حمو بيكا
حمو بيكا
A+ A-
من النادر أن يخرج أخد شخصيات المهرجانات المصرية حمو بيكا في أي إطلالة إعلامية من دون أن يُثير ضجة على منصّات التواصل الاجتماعي. وفي كلّ لقاء يُبرهن أنه ضعيف حوارياً وغير قادر على مجاراة المحاور، ويُمكن أن يقع في فخّ أيّ سؤال يُطرح عليه.
في آخر إطلالة لبيكا عبر قناة الحدث اليوم مع المذيع أحمد عبدالعزيز، كشف عن أسرار وتصريحات صادمة حول خلافه مع عمر كمال وشربه للكحول.
 
حاول مقدّم البرنامج الإيقاع بحمو بيكا وإشعال نار الفتنة مع عمر كمال، فنجح في مبتغاه، حين اتّهم بيكا عمر كمال باستغلاله وبتمثيل دور المحبّ له، لكنّه في الحقيقة عكس ذلك.
 
 
 
وهذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها بيكا وعمر كمال إلى العلن، و"يُشهّرون" ببعضهما البعض، بعد أن خرج كلاهما في وقت سابق ببث مباشر عبر صفحتيهما، وقاما بحملة تشهير واسعة جداً، لتنتهي بصلحة أخوية برعاية حسن الشاكوش  والمايسترو زيزو.
لكن المفارقة أن ابيكار وكمال كانا في الأشهر الماضية "خرجين بفرد لباس" عبر تطبيق تيك توك، وفي الفيديوهات المُرسلة عبر فايسبوك.
 
 
من ناحية أخرى، وفي تصريح غريب عن شرب الكحول، قال بيكا إن الشعب المصري بأكمله يشرب الويسكي، وأضاف "الويسكي مفيش حدّ فمصر مبيشربوش"، مؤكّداً أنه يشرب، لكنه الآن يعاني مشكلات في المعدة تمنعه من شربها، ونصح الجميع بالابتعاد عن المشروبات الكحولية لما تخلّف من مشكلات صحيّة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم